Accessibility links

logo-print

الشرطة المكسيكية تلقي القبض على الرجل العنكبوت


وجد المغامر الفرنسي الان روبير44) عاما ) ،الذي يطلق عليه "الرجل العنكبوت" الشرطة في انتظاره حيث ألقت القبض عليه وذلك عندما صعد الي قمة مبنى شاهق في العاصمة المكسيكية.

وألجمت المفاجأة العاملين في المبنى المؤلف من 23 طابقا بينما كان المغامر ذي الشعر الطويل يتسلق مبناهم من نافذة لأخرى في حي "سانتا في" التجاري الذي يقطنه الاثرياء.

وقال كارلوس ساينز وهو مسؤول بشركة يعمل في الطابق الثاني عشر انهم كانوا اجتماع وفجأة رأوا شخصا على النافذة. واعتقدوا انه عامل تنظيف النوافذ لكنه لم يكن معه شيء. ثم لوح بيده وواصل التسلق.

ووصل روبير الذي كان قد تسلق حوالي 70 مبنى في العالم بينها برج ايفل في باريس ومبنى امباير ستيت في نيويورك وجسر جولدن جيت في سان فرانسيسكو الى قمة المبنى في 30 دقيقة فقط. وألقي القبض عليه فور صعوده الي سطح المبنى. وقال روبير لرويترز أنه دخل الكثير من السجون في أنحاء العالم. وان الامر ليس خطيرا مضيفا انه يأمل ان تعامله الشرطة المكسيكية بلطف.

وقال محاميه انه يجب الافراج عنه بغرامة. ويحاول روبير مراوغة السلطات قبل قيامه بالتسلق بالوصول فجأة الي المبنى الذي اختاره والاسراع بتسلق قبل ان يتمكن احد من وقفه.

XS
SM
MD
LG