Accessibility links

ناش يقود فينكس صنز للفوز على نيوجيرزي في دوري السلة الاميركي للمحترفين


فاز فريق فينكس صنز على نيوجيرزي نيتس 161-157 في دوري السلة الاميركي للمحترفين الخميس في رابع اعلى نتيجة في تاريخ مباريات دوري السلة الاميركي.

وسجل لاعب فينكس صنز، ستيف ناش 42 نقطة في المباراة. وفي مباراة شهدت تبادل التقدم بفارق 34 نقطة برهن ناش سبب اختياره كأحسن لاعب في الدوري الاميركي على مدار الموسمين الماضيين حيث احرز رمية ثلاثية في الثواني المتبقية من الوقت الاصلي للمباراة قبل ان يسجل تسع نقاط في الوقت الاضافي الثاني.

وحجب ناش المجهود البارز الذي قام به جيسون كيد لاعب نيتس الذي سجل 38 نقطة و14 متابعة و14 مساعدة. كما سجل خمسة لاعبين اخرين في صنز اكثر من 10 نقاط ليساعدوا ناش الذي قدم ايضا 13 مساعدة وست متابعات. وسجل شون ماريون 33 نقطة ومنع تسع كرات بينما سجل راجا بيل 24 نقطة واضاف اماري ستوديميري 23 نقطة و11 متابعة. وسجل لياندرو باربوسا وبوريس دياو 16 نقطة لكل منهما.

كما قدم نيتس مجهودا جماعيا كبيرا حيث سجل سبعة لاعبين بينهم كيد أكثر من 10 نقاط. وسجل فينس كارتر 31 نقطة قبل ان يتعرض للاستبعاد في الثواني الاخيرة من الوقت الاصلي بينما اضاف ريتشارد جيفرسون 25 نقطة وماركوس وليامز 18 نقطة للخاسر. ووصلت النتيجة الى التعادل 157-157 قبل 30 ثانية من نهاية الشوط الاضافي الثاني تمكن خلالها دياو من احرز رمية ثنائية لصنز. وتعرض ناش بعد ذلك للعرقلة وسجل رميتين حرتين ليضمن الفوز لفريقه.

XS
SM
MD
LG