Accessibility links

استبعاد كين وجيناس عن صفوف نادي توتنهام هوتسبير


سيبتعد المهاجم الايرلندي روبي كين وجيرمين جيناس لاعب خط الوسط عن صفوف نادي توتنهام هوتسبير الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لعدة اسابيع بسبب الاصابة.

وتعرض جيناس لاعب منتخب انجلترا لاصابة في كاحله خلال مباراة الفريق التي خسر فيها خارج ملعبه امام غريمه التقليدي ارسنال بنتيجة 3-صفر في مسابقة الدوري يوم السبت الماضي بعد شفائه من اصابة اخرى ومن المتوقع ان يغيب لمدة شهر.

ويواجه كين قائد منتخب ايرلندا احتمال الغياب عن الملاعب لستة اسابيع بسبب الاصابة بتمزق في اربطة الركبة التي تعرض لها عقب دقائق من نزوله كبديل واحرازه هدف الفوز لفريقه امام ميدلسبره يوم الثلاثاء.

وقال الهولندي مارتن يول مدرب توتنهام للصحفيين الخميس ان جيناس تعرض للاصابة في كاحله مرة ثانية وسيغيب عن الملاعب لمدة شهر. واضاف يول ان كين تعرض لاصابة بتمزق في اربطة الركبة وسيغيب نحو ستة اسابيع. وهي مشكلة بالنسبة للفريق لكن المصري ميدو "احمد حسام" سيعود ولا زال هناك ثلاثة مهاجمين لخط الهجوم المكون من لاعبين.

وقال يول انه يعتقد ان الاتحاد الانجليزي كان على حق عندما قرر تغريم النادي بسبب المشاجرة الكبيرة التي وقعت خلال مباراة فريقه امام ميدلسبره في الدوري الانجليزي. ووقع الاتحاد الانجليزي غرامات مالية على الناديين أمس الاربعاء بسبب فشلهما في السيطرة على اللاعبين. وطرد ديديه زوكورا لاعب توتنهام والهولندي جورج بوتنج قائد ميدلسبره خلال المباراة لكن الاتحاد الانجليزي قرر الغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها بوتنج بعد استئناف القرار يوم الخميس.

XS
SM
MD
LG