Accessibility links

logo-print

متظاهرون يقتحمون مقر المجلس التشريعي الفلسطيني احتجاجا على عدم صرف رواتبهم


أفاد شهود عيان فلسطينيون أن عشرات من أفراد الأمن الفلسطيني الذين تظاهروا اليوم السبت احتجاجا على عدم صرف رواتبهم اقتحموا مقر المجلس التشريعي في غزة.

وقال مصدر أمني فلسطيني إن عشرات المتظاهرين الغاضبين اقتحموا مكاتب المجلس التشريعي وأطلقوا النار في الهواء، في حين تحاول قوة من الشرطة وأفراد حرس مقر المجلس منعهم من ذلك.

حيث تظاهر قرابة 500 من عناصر الأمن في مسيرة جابت شوارع المدينة الرئيسية باتجاه مقر المجلس التشريعي في مدينة غزة حيث أطلق بعض المتظاهرين النار في الهواء.

وردد المشاركون هتافات تدعو الحكومة الفلسطينية إلى صرف الرواتب وذكر شهود عيان أن عددا من المتظاهرين قاموا بإغلاق الطريق أمام المركبات.

هذا ذكر شهود عيان ومصادر أمنية أن مئات من أفراد الأجهزة الأمنية الفلسطينية تظاهروا في مناطق عدة في قطاع غزة احتجاجا على عدم صرف الحكومة الفلسطينية رواتبهم الشهرية منذ عدة أشهر.

وفي رفح تظاهر قرابة مئة من أفراد الأمن الفلسطيني وأغلقوا طريق صلاح الدين الرئيسي في وجه حركة المرور وتظاهر عشرات من أفراد ومنتسبي الأجهزة الأمنية في مدينة خان يونس وألقوا بالحجارة وإطارات السيارات مفترق بلدة بني سهيلة المؤدي إلى البلدات الشرقية في خان يونس.
XS
SM
MD
LG