Accessibility links

برشلونة يحرز الفوز العاشر على حساب ضيفه ريال سوسييداد


قاد النجم البرازيلي رونالدينيو فريقه برشلونة بطل الموسمين الماضيين ومتصدر الترتيب الحالي الى الفوز العاشر هذا الموسم على حساب ضيفه ريال سوسييداد 1-صفر في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل رونالدينيو الهدف في الدقيقة 60 فتصدر ترتيب الهدافين برصيد 11 هدفا ورفع رصيد فريقه الى 33 نقطة فابتعد بفارق 4 نقاط عن غريمه ريال مدريد الذي سقط امام اشبيلية 1-2.

وتخلى ريال مدريد وصيف البطل عن المركز الثاني لمصلحة مضيفه اشبيلية بخسارته امامه بهدف للانكليزي ديفيد بيكهام في الدقيقة 12 مقابل هدفين للمالي فريديريك كانوتيه في الدقيقة 17 الذي بقي الاخير شريكا في صدارة ترتيب الهدافين والاوروغوياني ارنست خافيير تشيفانتون في الدقيقة 77 .

وتقدم ريال مدريد عبر بيكهام الذي لعب اساسيا في غياب المالي مامادو ديارا الموقوف ومارس هوايته في تنفيذ الركلات الحرة فكان الهدف لكن رد صاحب الارض لم يتأخر اكثر من 5 دقائق اثر متابعة من كانوتيه لكرة ارتدت من عارضة مرمى الحارس الدولي ايكر كاسياس سددها البرازيلي لويس فابيانو.

وتمكن اشبيلية من خطف النقاط الثلاث بحركة اكروباتية اشبه بضربة حظ من جانب الاورورغوياني تشيفانتون فارتفع رصيده الى 31 نقطة.
XS
SM
MD
LG