Accessibility links

بطولة المانيا: فيردر بريمن يتابع انتصاراته وشتوتغارت ثانيا موقتا


تابع فيردر بريمن المتصدر ووصيف بطل الموسم الماضي انتصاراته وحقق فوزه العاشر عندما اكتسح مضيفه اينتراخت فرانكفورت 6-2 السبت في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

وافتتح المدافع البرازيلي نالدو مهندس وبطل الفوز التسجيل في الدقيقة الثالثة بيد ان رد اينتراخت لم يتأخر وجاء بعد دقيقة واحدة عبر ماركو روس.

ومنح الدنماركي دانيال ينسن التقدم مجددا للضيوف في الدقيقة11 واضاف نالدو هدفين في الدقيقتين31 و48 ليحقق الثلاثية في اللقاء قبل ان يقلص المدافع اليوناني سوتيريوس كيرياكوس في الدقيقة81 الفارق.

وشهدت الدقائق الاربع الاخيرة هدفين لفيردر بريمن سجلهما الاحتياطي الكرواتي يوريكا فرانييس في الدقيقة86 والبرازيلي دييغو في الدقيقة90.

وارتفع رصيد فيردر بريمن الى 33 نقطة مقابل 31 لشتوتغارت الذي صار ثانيا بعد فوزه على بوخوم بهدف متأخر لماركو شتريلر في الدقيقة87 حارما في الوقت نفسه بايرن ميونيخ من احتلال المركز الثالث رغم فوزه على ضيفه اينرجي كوتبوس بهدفين لباستيان شفاينشتايغر في الدقيقة42 والبلجيكي دانيال فان بويتن في الدقيقة54 مقابل لستيفن باومغارت في الدقيقة53.

وصار رصيد بايرن ميونيخ حامل اللقب في الموسمين الماضيين 30 نقطة وبقي متخلفا بفارق الاهداف عن شالكه الذي يستضيف بوروسيا دورتموند الاحد في ختام المرحلة.

وتعادل هانوفر مع أرمينيا بيليفيلد بهدف لتوماس برداريتش في الدقيقة68 مقابل هدف لمارسيل ندينغ في الدقيقة62 وبوروسيا مونشنغلادباخ مع ماينتس بهدف لكريستيان ديميرتاس في الدقيقة17 خطأ في مرمى فريقه مقابل هدف لرانيساف يوفانوفيتش في الدقيقة89. وتابع هامبورغ نتائجه المتواضعة واكتفى بتعادل سلبي مع ضيفه نورمبرغ.

وكانت المرحلة افتتحت بفوز باير ليفركوزن على هرتا برلين 2-1 وتختتم الاحد بلقاء ثان بين فولفسبورغ وضيفه آخن الوافد الجديد.
XS
SM
MD
LG