Accessibility links

مقتل ثلاثة أطفال فلسطينيين أخوة وسائقهم بعد تعرضهم لاطلاق النار غرب مدينة غزة


أعلن مسؤولون في الشرطة الفلسطينية ان مسلحين مجهولين قتلوا ثلاثة من أبناء القيادي في المخابرات الفلسطينية بهاء بعلوشة في غزة الإثنين. وكان المسلحون قد أطلقوا النار على سيارة كانت تقل الاطفال إلى المدرسة مما أدى أيضا إلى مقتل أحد المارة واصابة أطفال آخرين بجراح.
وكانت مصادر امنية وطبية فلسطينية تحدثت عن مقتل طفل فلسطيني وجرح خمسة فلسطينيين آخرين بينهم اربعة تلاميذ عندما فتح مسلحون مجهولون في سيارة، النار على عدد من افراد الشرطة يقومون بحراسة عدد من المدارس في المنطقة في حي الرمال غرب مدينة غزة.
وقال الطبيب جمعة السقا مدير العلاقات العامة في مستشفى الشفاء في غزة لوكالة الأنباء الفرنسية إن المستشفى تسلم جثة طفل شهيد في السادسة من عمره. وأضاف قائلا إن خمسة مصابين آخرين هم شاب وأربعة اطفال تلاميذ يرتدون الزي المدرسي نقلوا إلى المستشفى إثر تعرضهم لاطلاق الرصاص قرب مدرستهم في حي الرمال، موضحا أن جراح طفلين منهم خطرة. وقال مصدر أمني فلسطيني لوكالة الأنباء الفرنسية إن مسلحين مجهولين في سيارة من نوع سكودا أطلقوا النار على عدد من افراد الشرطة الذين يقومون بحراسة عدد من المدارس في المنطقة مما أسفر عن مقتل تلميذ وجرح خمسة آخرين. واشار إلى أن الشرطة وأجهزة الأمن التي هرعت إلى المكان تقوم بالتحقيق في الحادث لمعرفة ملابسات هذه الجريمة.
وقد شهد قطاع غزة خصوصا خلال الاشهر الاخيرة سلسلة من الاشتباكات وحوادث اطلاق النار قتل فيها عدد من الفلسطينيين في اطار حالة الفلتان الامني السائدة فيه.
وكان مجهولون أطلقوا النار الاحد عند مرور موكب سيارات وزير الداخلية الفلسطيني سعيد صيام في مدينة غزة دون أن يسفر الحادث عن وقوع إصابات.
وقال مصدر أمني فلسطيني لوكالة الأنباء الفرنسية إنه تم اعتقال الاشخاص الاربعة الذين قاموا باطلاق النار تجاه الموكب والسيارة التي كانت معهم وهي من نوع غولف فولكس فاغن.
XS
SM
MD
LG