Accessibility links

انترناسيونال البرازيلي يهزم الأهلي المصري ويتأهل إلى نهائي بطولة العالم في كرة القدم


حقق نادي انترناسيونال البرازيلي الأربعاء فوزا صعبا على الأهلي المصري بهدفين مقابل هدف واحد وتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة العالم للأندية في كرة القدم التي تستضيفها اليابان.

وتقدم النادي البرازيلي بهدف في الدقيقة 22 عن طريق اليكساندر باتو من خطأ دفاعي للاعبي الأهلي، غير أن الانغولى امادو فلافيو تمكن من إدراك التعادل للأهلي في الدقيقة 53 اثر تلقيه كرة عرضية من طارق السعيد سددها فلافيو برأسه في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس البرازيلي كليمر.

ونجح البديل لويز ادريانو في إحراز هدف الفوز لانترناسيونال في الدقيقة 72 بضربة رأس من ركنية متقنة. وظهر الأهلي المصري بصورة جيد على مدار الشوطين وسيطر لاعبوه على معظم أوقات الشوط الأول وتصدى القائم الأيمن لتسديدة قوية لمحمد ابو تريكة في الدقيقة 40 ، كما أهدر محمد شوقي فرصة أخرى في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

ويلتقي انترناسيونال في المباراة النهائية الأحد المقبل مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الثانية بين برشلونة الاسباني وأميركا دي مكسيكو المكسيكي والمقرر إقامتها يوم الخميس، بينما يلتقي الأهلي مع الخاسر من نفس المباراة على المركزين الثالث والرابع.

XS
SM
MD
LG