Accessibility links

logo-print

ساحل العاج ترفض تأجيل انضمام الشقيقين توري لمنتخبها


رفض فرانسوا زاهوي مدرب ساحل العاج طلب فريق مانشستر سيتي الانجليزي بتأخير وصول كل من كولو و يايا توري للانضمام لتشكيلة الفريق لنهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم حتى يمكنهما المشاركة في مباراة قمة أمام مانشستر يونايتد بالدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي يوم الأحد المقبل.

وقال زاهوي لهيئة الاذاعة البريطانية/ بي بي سي/ يوم الخميس "الأندية تعرف اللوائح. أتوقع وصولهما في الموعد الذي حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)."

وأضاف زاهوي "المنتخب الوطني في ساحل العاج يقوده أشخاص متعلمون جيدا وفوجئت بأن الناس في انجلترا يعتقدون أننا لا نعرف لوائح الفيفا بشأن المواعيد."

وكان سيتي يأمل في أن يستطيع الشقيقان توري اللعب أمام يونايتد قبل الانضمام لمنتخب ساحل العاج لكن زاهوي يريد انضمامهما لبقية التشكيلة في باريس يوم السبت قبل السفر إلى أبوظبي لإقامة معسكر لمدة أسبوعين.

وبالإضافة إلى الشقيقين توري تضم تشكيلة ساحل العاج أيضا ديدييه دروجبا وسالومون كالو من تشيلسي وجيرفينيو من أرسنال وشيخ تيوتي من نيوكاسل وسول بامبا لاعب ليستر سيتي المنتمي لدوري الدرجة الثانية الانجليزي.

وتشترك غينيا الاستوائية مع الجابون في استضافة البطولة الإفريقية في الفترة من 21 يناير/ كانون الثاني الجاري إلى 12 فبراير/ شباط القادم.

XS
SM
MD
LG