Accessibility links

نادي الكويت لكرة السلة يحرز كأس السوبر


تمكن نادي الكويت الحاق الهزيمة مساء الخميس بنظيره القادسية بنتيجة 84 - 82 ليحرز بذلك لقب كأس السوبر لكرة السلة للموسم الرياضي الحالي 2011 - 2012 في مباراة استحق فيها لاعبو الكويت الفوز بجدارة لثبات مستواهم طوال اشواط اللقاء.

وقد بدأت المباراة كما كان متوقعا بصورة متكافئة من الفريقين وقدما اداء قويا ومتوازنا عكس تجهيزا لائقا للموسم الرياضي دون ان يتمكن أي منهما من تحقيق الأفضلية مع بروز اللاعبين عبدالله الصراف ومشاري بودهوم من نادي القادسية وانتهاء الربع الأول بتعادلهما ب17 نقطة لكل منهما، بحسب ما ذكرت وكالة الانباء الكويتية "كونا".

ومع انطلاقة الربع الثاني واصل الفريقان تقديمهما لأداء قوي دون أن يفلح أي منهما في تحقيق الأفضلية لكن لاعبي الكويت بقيادة راشد رياض الرباح وأحمد المطيري اضافة إلى المحترف الحاجي محمد نجحوا في تحقيق افضلية بسيطة لينتهي الشوط الأول لصالح الكويت بنتيجة 42 - 41.

ومع بداية الشوط الثاني واصل لاعبو الكويت تقديمهم للأداء القوي الذي حققوا من خلاله الأفضلية وتمكنوا من مجاراة خصمهم لينتهي الشوط لصالحهم بنتيجة 65 - 64.

وبدا الكويت الربع الرابع بقوة ونجح في تحقيق فارق بسيط لكن لاعبي القادسية تمكنوا من معالة النتيجة قبل نهاية اللقاء والتقدم إلا أن لاعبي الكويت كانت لهم الكلمة الفصل بقيادة الرباح الذي قاد فريقه لتحقيق كأس السوبر.

XS
SM
MD
LG