Accessibility links

سانت اتيان إلى المركز الثالث في الدوري الفرنسي


صعد سانت اتيان الى المركز الثالث على لائحة الترتيب اثر فوزه الكبير على ضيفه فالنسيان الوافد الجديد 3-صفر السبت في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل البرازيلي ايلان اراوجو في الدقيقة الـ36 والغيني باسكال فيندونو في الدقيقة الـ80 وكريستوف لاندران في الدقيقة الـ83 فارتفع رصيد سانت اتيان الى 31 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على ليل الذي سقط امام مضيقه سيدان بهدفين نظيفين سجلهما غريغوري بوجول في الدقيقة الـ28 ونيكولا ماران في الدقيقة الـ31.

وتراجع سوشو درجة واحدة الى المركز الخامس بعد خسارته الكبيرة وغير المتوقعة امام مضيفه موناكو بثلاثية نظيفة سجلها على التوالي سجلها الكرواتي ييركو ليكو في الدقيقة الـسادسة وجيريمي مينيز في الدقيقة الـ58 والعاجي غنيغنيري يايا توريه في الدقيقة الـ88.

واعاد نانسي الوصل مع الانتصارات بعد هزيمتين وتعادل بفوزه على ضيفه مرسيليا بهدفين نظيفين لبنجامان غافانون في الدقيقة الـ43 والبرازيلي كارلوس هنريكه كيم في الدقيقة الـ71 رافعا رصيده الى 29 نقطة مقابل 27 للخاسر.

وفاز لومان على ضيفه تولوز بهدفين ايضا للصربي ماركو باسا في الدقيقة الـ31 والعاجي كوفي روماريتش في الدقيقة الـ77 فيما تعادل رين مع تروا بهدف لجيمي بريان في الدقيقة الـ71 مقابل هدف لدافيد جيغليوتي في الدقيقة الـسادسة ونانت مع بوردو صفر-صفر.

وتختتم المرحلة الاحد بلقاء قمة بين لنس الثاني وليون المتصدر الساعي الى لقب سادس على التوالي في حين يلعب باريس سان جرمان مع نيس واوكسير مع لوريان
.
XS
SM
MD
LG