Accessibility links

صيني يخطف صديقته السابقة في يوم زفافها


ذكرت صحيفة صينية أن رجلا صينيا استأجر 12 شخصا مسلحين بسكاكين ونصبو كمينا لموكب زفاف صديقته السابقة وقاموا بخطف العروس.

صحيفة بكين نيوز أن الرجال أوقفوا الموكب في تقاطع للطرق في منطقة ريفية في شمال غربي الصين يوم الاحد. ونقلت الصحيفة عن شاهد قوله: "حطموا نوافذ سيارات موكب الزفاف بسكاكين وانابيب حديدية وجروا العروس ووضعوها في احدى سياراتهم قبل أن يفروا". وقال والد العروس وهي ممرضة تبلغ من العمر 22 عاما انه على يقين أن صديق ابنته السابق هو الذي دبر عملية الخطف.

ونقل عن الاب قوله "كان (الخاطف) يعالج بمستشفى عندما كانت ابنتي تعمل هناك كممرضة مقيمة ونشأت بينهما علاقة." وذكرت الصحيفة ان فريقا من 15 ضابط شرطة لم يحرز تقدما يذكر في العثور على الصديق السابق والعروس حتى ليل الاثنين.

وذهب العريس بدون عروسه لاتمام مراسم الزواج الباقية التي لا يمكن وقفها ما ان تبدأ وفقا للعادات المحلية كما ذكرت الصحيفة. وأضافت الصحيفة ان العريس سقط من الاعياء بعد ذلك ونقل الى المستشفى.

ويعج الادب الصيني القديم بروايات عن الخطف البطولي لعرائس من محبين مخلصين يتمردون على الزواج المرتب من العائلة لكن نسخته الواقعية التي اصيبت فيها امرأة بجروح طفيفة صدمت البعض فيما يبدو. ونقلت الصحيفة عن الشاهد قوله "انها المرة الاولى التي أرى فيها عروسا تختطف في وضح النهار."

XS
SM
MD
LG