Accessibility links

مانشستر يونايتد يستعد لتأمين موقع له في صدارة الدوري الانكليزي


يسعى فريق مانشستر يونايتد إلى تعزيز موقعه في صدراة الدوري الانكليزي لكرة القدم وذلك عند ملاقاته استون فيلا السبت في المرحلة التاسعة عشرة للدوري الانكليزي لكرة القدم.

وكان مانشستر يونايتد خسر امام مضيفه وست هام صفر-1 في المرحلة الماضية ما قلص الفارق بينه وبين تشلسي منافسه المباشر وحامل اللقب في العامين الاخيرين الى 4 نقاط. ويدرك "الشياطين الحمر" ان اي تعثر سيمنح الفرصة لتشلسي لتشديد الخناق عليه خصوصا وان الاخير سيلعب على ارضه وامام جماهيره ضد ويغان الثاني عشر في مباراة سهلة نسبيا.

واعرب نجم مانشستر يونايتد الويلزي راين غيغز عن امله في فوز فريقه غدا لتعزيز موقعه في الصدارة والحفاظ على فارق النقاط الاربع التي تفصله عن تشلسي، وقال انه يتمنى الفوز، فهو الحل الوحيد الذي للحماية من ضغط تشلسي. وأضاف ان اللاعبون مصممون على الفوز لتعويض الخسارة امام وست هام، و ان الانتصار سيزيد من الجرعة المعنوية للفريق .

من جهته، أكد المدرب المساعد لتشلسي ستيف كلارك ان المنافسة على اللقب انحصرت بين فريقه ومانشستر يونايتد، وقال ان مانشستر يونايتد يقدم عروضا جيدة هذا الموسم، ونحن كذلك نقدم عروضا جيدة جدا لذلك نرى الفريقين مبتعدين في الصدارة ويخوض تشلسي المباراة منتشيا ببلوغه الدور نصف النهائي لكأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة اثر تغلبه على نيوكاسل بهدف وحيد سجله الدولي العاجي ديدييه دروغبا.

وتنتظر ليفربول الثالث مباراة سهلة امام ضيفه واتفرد صاحب المركز الاخير، والامر ذاته بالنسبة الى ارسنال الرابع الذي يستضيف بلاكبيرن السادس عشر. وفي باقي المباريات، يلعب فولهام مع وست هام، ومانشستر سيتي مع بولتون، وميدلزبره مع تشارلتون، ونيوكاسل مع توتنهام، وبورتسموث مع شيفيلد يونايتد، وريدينغ مع ايفرتون.

XS
SM
MD
LG