Accessibility links

انتر ميلان يسعى لتحطيم الرقم القياسي في الانتصارات في الدوري الايطالي


يسعى فريق انتر ميلان حامل اللقب خلال مباراته السبت مع اتالانتا إلى معادلة الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في الدوري الايطالي دون منازع.

وكان انتر ميلان قد حقق10 انتصارات متتالية وبات على بعد فوز واحد لمعادلة الرقم القياسي الذي سجله روما الموسم الماضي. يذكر أن انتر ميلان هو الفريق الوحيد الذي لم يمن بأية خسارة هذا الموسم حيث حقق 14 انتصارا و3 تعادلات.

ويدخل انتر ميلان المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الثمين على مضيفه لاتسيو 2-صفر أول من أمس الأربعاء في المرحلة السابعة عشرة علما بأنه لعب بعشرة لاعبين طيلة الشوط الثاني لطرد مهاجمه الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي سيغيب عن مباراة الغد إلى جانب قلب الدفاع الدولي ماركو ماتيراتزي بسبب الإيقاف أيضا علما بأنه سجل الهدف الثاني في مرمى لاتسيو.

ويملك انتر ميلان الاسلحة اللازمة لتحقيق الفوز إضافة إلى أن ضيفه لم يحقق سوى فوزا واحدا خارج قواعده هذا الموسم. ويخوض روما اختبارا سهلا نسبيا عندما يستضيف كالياري الرابع عشر.

ويمني فريق العاصمة النفس بالفوز وتعثر انتر ميلان لتقليص الفارق بينهما وتشديد الخناق عليه وبالتالي تعزيز حظوظه في المنافسة على اللقب بالإضافة إلى ضمان عدم معادلة رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية الذي حققه الموسم الماضي.

XS
SM
MD
LG