Accessibility links

logo-print

ايندهوفن يوسع الفارق الى 10 نقاط موقتا في بطولة هولندا


وسع ايندهوفن حامل اللقب والمتصدر الفارق مع اقرب منافسيه الى 10 نقاط موقتا بفوزه على ضيفه فيليم تيلبورغ 4-صفر السبت في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الهولندي لكرة القدم التي افتتحت امس بفوز غرونيغن على هيراكليس 1-صفر.

واحتاج ايندهوفن على ملعبه فيليبس شتاديون الى 21 دقيقة ليحسم اللقاء فدك شباك ضيفه بثلاثة اهداف تناوب على تسجيلها ابراهيم افيلاي في الدقيقة الـرابعة والعاجي ارونا كوني في الدقيقة الـ16 وتيمي سيمونز في الدقيقة الـ21 ثم اضاف البرازيلي دييغو تارديلي في الدقيقة الـ71 الهدف الرابع ليرفع ايندهوفن رصيده الى 49 نقطة في الصدارة بفارق 10 نقاط عن ملاحقه الكمار الذي يلعب غدا مع نيميغن و11 نقطة عن اياكس امستردام الذي يحل ضيفا على فيتيس ارنهايم.

وفي مباراة ثانية فاز فيينورد روتردام على ضيفه سبارتا روتردام بثلاثة اهداف سجلها اليوناني انجيلوس خاريستياس في الدقيقة الـ17 وثيو لوشيوسمن ركلة جزاءفي الدقيقة الـ 29 وتيم فينكن في الدقيقة الـ75 مقابل هدفين للبلغاري ايفان سفيتكوف في الدقيقة الـ16 والبرتغالي ايندرلينو مورينو فريري في الدقيقة الـ46.

وتغلب هيرينفين على اكسيلسيور بهدفين سجلهما البرازيلي الفونسو الفيز في الدقيقة الـ24 والسويدي لاس نيلسون في الدقيقة الـ42.

وتعادل بريدا مع دن هاغ بهدفين لارنيه سلوت في الدقيقة الـ32 والبرازيلي لياندرو في الدقيقة الـ81 مقابل هدفين لايلييرو ايليا في الدقيقة الـ17 وميكايل مولز في الدقيقة الـ45.
XS
SM
MD
LG