Accessibility links

تعادل الكويت مع وفاق سطيف في دوري أبطال العرب لكرة القدم


تعادل نادي الكويت الكويتي مع مضيفه وفاق سطيف الجزائري بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجزائر الاثنين في ا لدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم.

وكان الفيصلي الأردني تغلب الخميس الماضي على النصر السعودي 1-صفر في افتتاح الجولة الثانية من مسابقات المجموعة الثانية في البطولة. وهي النقطة الأولى للكويت بعد خسارته أمام ضيفه الفيصلي صفر-1 في الجولة الأولى، فيما فشل وفاق سطيف باللحاق بالفريق الأردني إلى الصدارة فاكتفى بتعزيز رصيده في المركز الثاني بنقطة واحدة وبات يتخلف بفارق نقطتين عن المتصدر.

وفي الجولة الثالثة، يحل الكويت ضيفا على النصر في الثالث من يناير/ كانون الثاني المقبل، فيما يحل وفاق سطيف ضيفا على الفيصلي في الثامن من الشهر ذاته. وجاءت المباراة مثيرة بين الطرفين لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز، فصاحب الأرض كان يمني النفس بتحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعد الأول على مضيفه النصر ليقطع شوطا كبيرا في التأهل إلى نصف النهائي، فيما كان الكويت يأمل من تعويض سقوطه على أرضه أمام الفيصلي.

وكاد صانع العاب وفاق سطيف الأزهر حاج عيسى يفتتح التسجيل من ركلة حرة مباشرة ارتدت من العارضة. ورد الكويت بكرة مماثلة ردتها العارضة أيضا. واعتمد الكويت على الهجمات المرتدة وكاد يهز شباك أصحاب الأرض أكثر من مرة.

وأهدر لاسعد بورحلي فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل عندما انفرد بالحارس الكويتي خالد الفضلي بيد انه سدد كرة ضعيفة تصدى لها الاخير ببراعة.

وحذا مهاجم الكويت جراح العتيقي حذو بورحلي اثر انفراد بالحارس الجزائري وفشل بدوره في هز الشباك. وتألق الفضلي في الشوط الثاني وانقذ مرماه من اهداف محققة عدة.

XS
SM
MD
LG