Accessibility links

logo-print

كريستيانو رونالدو يتألق ويعزز صدارة مانشستر يونايتد للدوري الإنكليزي


حقق مانشستر يونايتد فوزا مستحقا الثلاثاء على ضيفه ويغان بثلاثة أهداف دون مقابل وابتعد في صدارة الدوري الإنكليزي لكرة القدم مستفيدا من تعثر تشلسي حامل اللقب وأقرب مطارديه إثر تعادله مع ضيفه ريدينغ بهدفين لكل منهما.

وفرض المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجوميته مجددا وتمكن من إحراز هدفين لمانشستر بعد إشراكه في الشوط الثاني من المباراة بدلا من فليتشر.

وافتتح رونالدو التسجيل في الدقيقة 47 من المباراة من أول لمسة بكرة رأسية، اثر ركلة ركنية من الجهة اليمنى نفذها سكولز.

ولم ينتظر فريق "الشياطين الحمر" كثيرا حتى يضيف الهدف الثاني بعدما تعرض بارك جي سونغ لعرقلة من غاري تيل داخل المنطقة، فانبرى لها رونالدو إلا أن كريكلاند تصدى بنجاح لتسديدته لكن النجم البرتغالي تابع الكرة داخل الشباك في الدقيقة 50، رافعا رصيده إلى 10 أهداف لينفرد بالمركز الثاني على لائحة هدافي الدوري.

وضرب صاحب الأرض مجددا عبر سولسكيار بعدما وصلته الكرة بتمريرة رأسية من روني فتوغل النروجي داخل المنطقة قبل أن يسدد بيمناه في الزاوية اليمنى الأرضية لكريكلاند، مطلقا رصاصة الرحمة على ويغان.

وفي المباراة الثانية على ملعب على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن وأمام 41885 متفرجا سقط تشلسي في فخ تعادل مكلف أمام ضيفه ريدينغ الذي أسدى خدمة كبيرة لمانشستر يونايتد.

وعانى تشلسي الأمرين طيلة المباراة وتقدم مرتين عبر هدافه الدولي العاجي ديدييه دروغبا بيد أن الضيوف ردوا في مناسبتين أيضا حارمين تشلسي من فوزه الرابع على التوالي والخامس عشر هذا الموسم.

وسجل دروغبا الهدفين في الدقيقتين 38 و72 رافعا رصيده إلى 12 هدفا هذا الموسم، فيما سجل الكونغولي لوروا ليتا والغاني ميكايل ايسيان خطأ في مرمى فريقه هدفي ريدينغ.

ترتيب فرق الصدارة:

1- مانشستر يونايتد 50 نقطة

2- تشلسي 46

3- ارسنال 36

4- بولتون 36

5-بورتسموث 35

XS
SM
MD
LG