Accessibility links

أنباء عن احتمال انتقال لويس فيغو إلى اتحاد جدة السعودي الشهر المقبل


أفادت الصحف البرتغالية الصادرة الأربعاء بأن لاعب خط وسط المنتخب البرتغالي السابق لويس فيغو يعتزم ترك نادي انتر ميلان الايطالي بسبب خلافات مع المدرب مانشيني، وأشارت إلى أن النجم البرتغالي سيلتحق بفريق اتحاد جدة السعودي الشهر المقبل.

وأكدت الصحف أن فيغو قد يوقع على عقد مع الاتحاد مدته عام ونصف العام لقاء 4,5 ملايين يورو. وذكر نادي اتحاد جدة في موقعه على شبكة الانترنت "فيغو سيرتدي قميص نادينا اعتبارا من 5 يناير/ كانون الثاني المقبل".

ويرتبط فيغو بعقد مع انتر ميلان متصدر الدوري الايطالي حتى نهاية الموسم، إلا انه أبدى استياءه لعدم إشراكه من قبل المدرب روبرتو مانشيني أساسيا في المباريات وأعرب عن استعداده للموافقة على العرض الذي تقدم به النادي السعودي.

وكشفت صحيفة "ابولا" الرياضية التي خصصت 4 صفحات لموضوع انتقال فيغو عن إمكانية إتمام عقد فيغو إلى جدة اعتبارا من مطلع العام المقبل، مذكرة بان كبار نجوم كرة القدم انهوا مسيرتهم في هذا البلد وفي طليعتهم البرازيلي بيبيتو والايطالي روبرتو دونادوني مدرب المنتخب الإيطالي حاليا.

ووصف البرتغالي خوسيه بيسيرو مدرب الهلال في تصريح لصحيفة "كوريرو دي مانيا" ردود الفعل على نبأ احتمال انتقال فيغو قائلا:

"الجميع يعيش هنا أجواء هذا النبأ فالصحف وشبكات التلفزة تتحدث بإسهاب عن الموضوع، كون فيغو لاعب من الطراز الرفيع وإمكانية قدومه ستجعل منه أفضل لاعب في السعودية".

وسبق لفيغو البالغ من العمر 34 عاما أن أكد للصحف البرتغالية في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي رغبته الاعتزال خلال عام أو عامين والاهتمام بأعمال خاصة.

وكان فيغو قدج انتقل إلى انتر ميلان عام 2005 بعد أن لعب مع ريال مدريد الاسباني من عام 2000 وحتى عام 2005 ، كما لعب مع برشلونة الاسباني من عام 1995وحتى 2000 وسبورتينغ لشبونة من عام 1989 وحتى عام 1995.

XS
SM
MD
LG