Accessibility links

logo-print

عرض نادي روما الإيطالي للبيع في المزاد العلني بسعر مبدئي قدره 27.5 مليون يورو


أعلن روبرتو كابيلي المدير العام لنادي بارما الإيطالي لكرة القدم أنه سيتم عرض النادي المتعثر للبيع في المزاد العلني في وقت لاحق من الشهر الحالي بسعر مبدئي قدره 27.5 مليون يورو.

وقال مدير النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم "بارما سيعرض للبيع في المزاد العلني. كان هناك الكثير من الاهتمام بالنادي الشهر الماضي ويبدون انه من الصائب الاستفادة من ذلك."

واضاف "إذا ما تحركنا بسرعة وهذا يعتمد على المشتري فان الصفقة قد تستكمل في وقت يتيح للمالك الجديد شراء لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية في يناير كانون الثاني الحالي."

وتدير لجنة مؤقتة النادي الفائز بلقب بطولة كأس الاتحاد الأوروبي مرتين من قبل منذ ديسمبر/ كانون الأول عام 2003 عقب إشهار إفلاس شركة بارمالات التي كانت تملك النادي.

وكان بارما أعلن العام الماضي ان لورنزو سانز الرئيس الأسبق لنادي ريال مدريد الاسباني اشترى النادي الايطالي لكن الصفقة فشلت. لكن هذه المرة فان اللجنة المؤقتة التي تدير شؤون النادي مصممة على الوصول إلى اتفاق.

وقال كابيلي إن السعر المبدئي لشراء النادي هو 27.5 مليون يورو كما حدد من قبل. ويحتل بارما المركز التاسع عشر وقبل الأخير في الدوري الايطالي برصيد 12 نقطة من 18 مباراة.

XS
SM
MD
LG