Accessibility links

البلوي يؤكد ومانشيني ينفي انتقال فيغو من انتر ميلان إلى اتحاد جدة السعودي


نفى مدرب فريق انتر ميلان الايطالي روبرتو مانشيني صحة الأنباء التي تناقلتها الأوساط الرياضية حول انتقال اللاعب البرتغالي لويس فيغو من الانتر إلى اتحاد جدة السعودي.

وأكد مانشيني في مؤتمر صحافي في البحرين حيث يقيم الأنتر معسكرا تدريبيا يتضمنه لقاء مع المنتخب البحريني لكرة القدم:":" سيبقى فيغو مع الانتر، إلا إذا حدثت متغيرات بشأن ذلك".

هذا وكان رئيس نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم منصور البلوي قد في تصريحات لإحدى شبكات التلفزيون ان فيغو سيوقع الخميس على عقد لمدة 15 شهرا دون ان يحدد قيمة الصفقة.

وكانت الصحف البرتغالية ذكرت الأربعاء الماضي أن فيغو يستعد للرحيل عن انتر ميلان الايطالي للالتحاق باتحاد جدة السعودي حيث ينوي إنهاء مسيرته الاحترافية، مشيرة إلى انه سيوقع على عقد مدته عام ونصف العام لقاء 4,5 ملايين يورو.

وذكر نادي اتحاد جدة في اليوم ذاته على موقعه على شبكة الانترنت "فيغو سيرتدي قميص نادينا اعتبارا من 5 كانون الثاني/يناير المقبل".

بيد أن صحيفة ابولا البرتغالية اعتبرت السبت أن الانتقال لم يتقرر بعد وان اجتماعا بين اللاعب ورئيس النادي الايطالي ماسيمو موراتي سيتم الأسبوع الحالي سيتوقف عليه مصيره مع انتر ميلان في الوقت الذي كان فيه فيغو موجودا في دبي لإجراء مفاوضات مع مسؤولي الأهلي.

ويرغب انتر ميلان بالاحتفاظ بفيغو لكن قلة مشاركته في منافسات فريقه جعلته مستاء ومستعدا للانتقال إلى الاتحاد السعودي.

وكان فيغو الذي يدافع عن ألوان انتر ميلان منذ 2005، وضع حدا لمسيرته الدولية بعد مونديال 2006 في ألمانيا حيث بلغت البرتغال الدور نصف النهائي وخرجت على يد فرنسا التي هزمتها بهدف دون مقابل.

XS
SM
MD
LG