Accessibility links

logo-print

قس أميركي يقول إن الله حذره من وقوع هجمات إرهابية


قال القس الإنجيلي ذو النفوذ والتأثير الواسعين في المجتمع الأميركي بات روبرتسون إن الله حذره من احتمال وقوع هجمات إرهابية قاتلة تتسبب بقتل جماعي في النصف الثاني من عام2007 .

وقال روبرتسون في برنامجه التلفزيوني الديني The 700 Club ان الله لم يقل له أن الهجوم سيكون نوويا، ولكنه يعتقد انه سيكون شيئا مشابها لذلك وسيتسبب في عمليات قتل جماعية ربما تودي بحياة الملايين وتلحق أضرارا كبيرة بمدن كبرى.

ولم يحدد القس مكان وقوع الهجمات لكنه قال إنه ستقع بعض الهجمات الإرهابية الخطيرة جدا، وإن الأشرار سيلاحقون هذا البلد، و أن هناك احتمال، وفي الواقع ليس احتمالا بل حقيقة مؤكدا الفوضى سوف تعم.

وقال القس الإنجيلي إن الله قلق من أفعال إسرائيل خاصة سياسات رئيس الوزراء الإسرائيلي أيهود اولمرت التي وصفها بأنها خطيرة على شعب إسرائيل.

وكان القس الذي دأب على إطلاق التنبؤات سنويا، تعرض لانتقادات العام الماضي بعد أن قال إن الجلطة الدماغية التي أصابت رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق ارييل شارون كانت انتقاما إلهيا لتسليمه أراض للفلسطينيين.

ويقدم روبرتسون برامج إذاعية وتلفزيونية وهو صاحب شبكة التلفزة المسيحية CBN ورئيس التحالف المسيحي The Christian Coalition.

XS
SM
MD
LG