Accessibility links

نجم انترميلان لويس فيغو إلى اتحاد جدة في نهاية الموسم


أعلن رئيس نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم منصور البلوي الجمعة انه وقع عقدا مع الدولي البرتغالي السابق ونجم انترميلان الايطالي الحالي لويس فيغو لمدة سنة اعتبارا من 1 تموز/يوليو 2007.

وتم توقيع العقد في المنامة حيث يرافق فيغو فريقه انترميلان الذي يخوض السبت مباراة ودية ضد منتخب البحرين.

ولم يفصح البلوي عن القيمة المادية للعقد لكنه أوضح أنها من اكبر صفقات التعاقد مع اللاعبين في المنطقة. وكانت الصحف البرتغالية أشارت في الأيام الأخيرة إلى أن الصفقة بحدود 4.5 ملايين يورو.

وأكد البلوي أن لاعبا بحجم لويس فيغو سيضيف الكثير لفريق الاتحاد من جميع النواحي وانه يمثل فائدة كبيرة.

وكان اتحاد جدة خسر الموسم الماضي لقبه بطلا لدوري أبطال آسيا بخسارته أمام الكرامة السوري في ربع النهائي، كما خسر لقبه بطلا لدوري أبطال العرب على يد الوداد البيضاوي المغربي.

وكانت الصفقة مهددة بعد أن بالغ النجم البرتغالي في شروطه المادية إلى أن تمكن البلوي من إقناعه في النهاية بعد مفاوضات بالحصول على توقيعه، لكنه لن يحصل على خدمات اللاعب إلا بعد ستة أشهر نظرا لتمسك انترميلان بلاعبه.

وكان نادي انترميلان أعلن في بيان رسمي أن لا مفاوضات مع اتحاد جدة وان فيغو سيبقى في صفوفه حتى نهاية الموسم. كما أن مدرب الفريق الايطالي روبرتو مانشيني أعلن عن تمسكه بفيغو حتى اللحظة الأخيرة.

يذكر أن فيغو الذي ينتهي عقده مع انترميلان في 30 حزيران/يونيو المقبل يستطيع الدخول في مفاوضات مع أي ناد اعتبارا من الأول من كانون الثاني/يناير الحالي خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك من دون الرجوع إلى انترميلان.
XS
SM
MD
LG