Accessibility links

logo-print

البرتغالي بوا مهاجم فولهام ينتقل إلى وست هام


إنضم مهاجم فريق فولهام بوا مورتي إلى فريق وست هام المتعثر في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في اطار محاولة الفريق لتجنب الهبوط. ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة من الناديين يوم الجمعة وان كانت تقارير صحفية حددتها بخمسة ملايين جنيه استرليني ((9.76 مليون دولار .

ووقع اللاعب البرتغالي (29) عاماوالذي انضم الى فولهام مبدئيا على سبيل الاعارة من ساوثامبتون عام 2000 لمدة ثلاث سنوات ونصف وسيشارك مع الفريق مباشرة في مباراته غدا السبت في الدور الثالث لبطولة الكأس امام برايتون اند هوف البيون.

ويعتبر بوا مورتي أول صفقة للمدرب الجديد آلان كوربيشيلي الذي يحاول اخراج الفريق الذي صعد لنهائي بطولة الكأس الموسم الماضي من منطقة الهبوط.

ويحتل وست هام حاليا المركز الثامن عشر في جدول الدوري الانجليزي الممتاز بين عشرين ناديا متقدما بفارق اربع نقاط على ويجان اثليتيك صاحب المركز السابع عشر.

وقال اللاعب البرتغالي لموقع نادي وست هام على الانترنت www.whufc.com ان وست هام فريق كبير وانه لم يكن ليوقع له لو لم يكن يؤمن بقدرته على تجنب الهبوط. وأضاف بانه واثق من ان فريقه قادر على التحسن وأنه متلهف للقاء الذي ينتظر الفريق.

XS
SM
MD
LG