Accessibility links

دروغبا يعتبر الدوري الانكليزي لا يزال في الملعب


اعتبر هداف الدوري الانكليزي وفريق تشلسي حامل اللقب العاجي ديدييه دروغبا ان لقب بطل الدوري لا يزال في الملعب وان فريقه جاهز للاحتفاظ به للمرة الثالثة على التوالي.

واعرب دروغبا في مقابلة اجرتها معه صحيفة "الخليج" الاماراتية عن اعتقاده بان تشلسي لا يزال يخوض بطولة مقبولة الى الان رغم ان مانشستر يونايتد المتصدر اختلف عن العامين الماضيين وهو ما سيصعب من مهمة الفريق.

غير انه أكد ان اعضاء فريق تشيلسي والمشرفين عليه يملكون مصير الفريق بأيديهم مشيرا ألى ان هناك عددا كبيرا من المباريات المتبقية.


واضاف أن الاصابات اثرت كثيرا على الفريق خاصة غياب قلب الدفاع جون تيري وجو كول والحارسين بيتر تشيك وكارلو كودتشيني بالاضافة الى الهولندي اريين روبن في بعض المباريات.



وعن دوري ابطال اوروبا قال دروغبا ان فوز تشيلسي على برشلونة الاسباني في الدور الاول لا يعني ترشيحه لأحراز اللقب فالمنافسة شرسة وهناك فرق قوية مثل ليون الفرنسي وبرشلونة وميلان الايطالي قادرة على تحقيق الامر ذاته.



وعن جائزة أفضل لاعب في افريقيا المحصورة بينه وبين الكاميروني صامويل ايتو والغاني ميكايل ايسيان اعتبر دروغبا ان ايتو قدم موسما كبيرا وفاز بدوري ابطال اوروبا مع برشلونة والدوري الاسباني في الوقت الذي فاز فيه دروغبا بالدوري الانكليزي وشارك بكأس العالم وسجل وكذلك الامر بالنسبة الى ايسيان.
واكد دروغبا على صعوبة الاختيار مشيرا الى ضرورة ان يقبل الجميع النتيجة في النهاية مهما تكن.
XS
SM
MD
LG