Accessibility links

هامبورغ الألماني يفوز على المنتخب الإيراني في بطولة تحدي دبي لكرة القدم


فاز فريق هامبورغ الألماني على المنتخب الإيراني لكرة القدم بهدفين مقابل هدف واحد الاثنين ضمن بطولة تحدي دبي الودية.

وسجل البيروفي خوسيه باولو غيريرو والألباني بيسارت بيريشا هدفي هامبورغ، فيما سجل رسول خطيبي هدف إيران الوحيد. ويلتقي منتخب الإمارات في وقت لاحق الاثنين مع فريق شتوتغارت الألماني في البطولة التي تختتم الأربعاء المقبل بلقاء الامارات مع هامبورغ، وايران مع شتوتغارت.

وشهدت المباراة فرصا خطرة من الطرفين افتتحتها إيران عبر رسول خطيبي الذي انطلق بكرة وسددها قوية من نحو عشرين مترا علت العارضة الألمانية بقليل. وافتتح هامبورغ التسجيل عبر غيريرو في الدقيقة 30 عندما ارتقى لكرة عالية وظهره للمرمى فتابعها برأسه داخل الشباك لحظة خروج الحارس الإيراني للتصدي له.

وضغط المنتخب الإيراني الذي يضم في صفوفه أكثر من لاعب محترف في الأندية الإماراتية ونجح في تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني حين ارتقى رسول خطيبي لكرة من ركلة حرة ووضعها برأسه على يسار الحارس الذي لم يحرك لها ساكنا في الدقيقة 67 من المباراة.

وتقدم هامبورغ مجددا اثر هجمة منسقة تنقلت الكرة على إثرها بين أكثر من لاعب إلى أن وصلت إلى الالباني بيريشا فوضعها على يسار الحارس. وحاول المنتخب الإيراني إدراك التعادل مجددا من دون جدوى رغم بعض الفرص التي حصل عليها في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وتأتي البطولة في إطار الإعداد النهائي للمنتخب الإماراتي قبل مشاركته في كأس الخليج الثامنة عشرة "خليجي 18" التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبو ظبي خلال الفترة من 17 إلى 30 يناير/كانون الثاني الجاري.

XS
SM
MD
LG