Accessibility links

أضواء الاعلام الاميركي تتركز نحو ابنة صائد التماسيح


بدأت أبنه صائد التماسيح الاسترالي ستيف ايروين البالغة من العمر ثماني سنوات اولى خطواتها في صناعة الترفيه الأميركية هذا الاسبوع بالظهور في عدة عروض تلفزيونية والقاء الخطب في انحاء الولايات المتحدة.

وستلقي بيندي ايروين وهي نجمة الجزء السادس والعشرين من سلسلة "بيندي فتاة الادغال" التي ستبثها شبكة ديسكفري كيدز هذا العام كلمة امام نادي الصحافة القومية في واشنطن كما ستظهر في "عرض ايلين ديجينيرز" و "ذا ليت شو" مع ديفيد ليترمان.

وقالت اني هويل نائبة رئيس شبكة ديسكفري للصحافة الاسترالية ان بيندي ستكون محل ترحيب كبير مؤكدة انها طفلة استثنائية على نحو كبيرعلى حد تعبيرها.

وكان ستيف ايروين قد توفي عن عمر ناهز 44 عاما في الرابع من سبتمبر ايلول بعد ان اخترقت شوكة مسننة لسمكة قلبه بينما كان يصور فيلما وثائقيا قبالة الساحل الشمالي الشرقي لاستراليا.

وتتزامن جولة بيندي في الولايات المتحدة مع بث الفيلم الوثائقي الذي كان يصوره والدها عندما توفي.

وكجزء من حملة دعاية تشرف عليها الحكومة الاسترالية ستظهر بيندي مع النجمين الاستراليين راسل كرو وناعومي واتس وقطب الاعلام الاسترالي المولد روبرت مردوخ في حفل عشاء.

وقالت هويل ان السلسلة التلفزيونية التي ستظهر فيها بيندي ستذاع للمرة الاولى في الولايات المتحدة خلال الشهور القليلة المقبلة.
XS
SM
MD
LG