Accessibility links

logo-print

اسبانيول ينتزع التعادل من برشلونة لصالح ريال مدريد


فشل برشلونة حامل اللقب في تقليص الفارق مع غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة إلى ثلاث نقاط، وفقد بدلا من ذلك نقطتين إضافيتين بعد تعادله 1-1 مع مضيفه اسبانيول يوم الأحد في دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم.

وبدا برشلونة في طريقه للفوز عندما تقدم في الدقيقة 16 عن طريق سيسك فابريغاس الذي رفع رصيده إلى تسعة أهداف في الدوري هذا الموسم.

وقاوم اسبانيول ومنع بطل أسبانيا وأوروبا من إضافة المزيد قبل أن يدرك التعادل عبر البديل الفارو فاسكويس بضربة رأس قبل أربع دقائق من نهاية اللقاء.

ويملك برشلونة 38 نقطة من 17 مباراة بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد الذي سحق ضيفه غرناطة 5-1 يوم السبت بفضل هدفين من المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

وفي وقت سابق يوم الأحد سجل البديل اريتز ادوريز هدفا قرب النهاية ليقود فالنسيا لتحويل تأخره بهدفين والتعادل 2-2 مع مضيفه فياريال المتعثر.

وتقدم فياريال 2-صفر بحلول الدقيقة 18 عن طريق تسديدتين من ماركو روبن وجونزالو لكن الجزائري سفيان فغولي قلص الفارق لفالنسيا قبل نهاية الشوط الأول.

واستغل ادوريز خطأ دفاعيا قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء ليتعادل لفالنسيا الذي يملك 34 نقطة من 17 مباراة في المركز الثالث فيما ظل فياريال في منطقة الهبوط وله 16 نقطة.

وفي مباريات أخرى أقيمت يوم الأحد تلقت آمال اشبيلية في حجز احدى بطاقات المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم القادم لطمة قوية بعد هزيمته 1-2 أمام مضيفه رايو فايكانو ليتراجع الفريق بفارق نقطة واحدة عن ملقة صاحب المركز السادس.

وكانت هذه أول مباراة لخوسيه انطونيو رييس الجناح السابق لارسنال الانكليزي بعد عودته إلى اشبيلية قادما من اتليتيكو مدريد الأسبوع الماضي.

وتعادل اتليتيك بيلباو بدون أهداف مع مضيفه خيتافي في رابع مباراة تنتهي بالتعادل السلبي في هذه الجولة.

XS
SM
MD
LG