Accessibility links

هامبورغ يهزم منتخب الإمارات ويحرز لقب بطولة تحدي دبي الدولية لكرة القدم


أحرز فريق هامبورغ الألماني لقب بطولة تحدي دبي الدولية لكرة القدم بفوزه الأربعاء في المباراة النهائية على منتخب الإمارات بهدف دون مقابل.

وتأتي البطولة في إطار الإعداد النهائي للمنتخب الإماراتي قبل مشاركته في كأس الخليج الثامنة عشرة "خليجي 18" التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبو ظبي خلال الفترة من 17 إلى 30 يناير/كانون الثاني الجاري.

وصعد هامبورغ والمنتخب الإماراتي إلى المباراة النهائية بعد فوزهما على منتخب إيران وشتوتغارت الاثنين الماضي. وأشرك الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخب الإماراتي التشكيلة الاحتياطية لمنح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة قبل انطلاق منافسات "خليجي 18" بعد أن اختبر التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في الدورة الخليجية في المباراة الأولى ضد شتوتغارت.

وهاجم المنتخب الإماراتي في الدقائق العشر الأولى وحصل على بعض المحاولات أبرزها كرة من سالم سعد من حدود المنطقة علت العارضة بقليل.

وسيطر الفريق الألماني على المجريات تدريجيا لكن من دون خطورة فعلية على المرمى لكنه نجح في هز الشباك قبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول عبر بنيامين الذي تابع كرة من ركلة ركنية من الجهة اليمنى ووضعها من دون مضايقة في الشباك.

وأجرى المدربان بعض التغييرات في صفوف اللاعبين في الشوط الثاني خصوصا ميتسو الذي دفع بمحمد سرور وفهد مسعود، وشارك مع شتوتغارت العاجي ابو بكر سانوغو الذي احترف في العين الإماراتي عدة مواسم.

وتحسن أداء المنتخب الإماراتي في الشوط الثاني وكان أكثر خطورة على المرمى بفرص من مسعود وسرور وسالم سعد، وسنحت لمسعود فرصة من ركلة حرة لكن كرته علت العارضة في الدقيقة 55.

ولم تسفر المحاولات في الوقت المتبقي وأكثرها من المنتخب الإماراتي عن أي تغيير في النتيجة.

ومن المنتظر أن يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره الإيراني في أبو ظبي الجمعة المقبل، خارج نطاق الدورة الحالية، في آخر مبارياته الإعدادية لدورة كأس الخليج الثامنة عشرة التي تقام في أبو ظبي من 17 حتى 30 كانون الثاني/يناير الحالي.

XS
SM
MD
LG