Accessibility links

البلجيكية كيم كلييسترز تتأهل إلى نهائي دورة سيدني الاسترالية الدولية لكرة المضرب


تأهلت البلجيكية كيم كلييسترز المصنفة ثالثة إلى نهائي دورة سيدني الاسترالية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 335 ألف يورو للرجال و461 ألفا للسيدات بفوزها على الصينية لي نا 6-1 و1-6 و7-5 الخميس.
وتلتقي كلييسترز في المباراة النهائية الصربية يلينا يانكوفيتش التي تغلبت بدورها على التشيكية نيكول فايديسوفا الثامنة 6-4 و4-6 و6-4.

ولدى الرجال، تغلب الاسباني كارلوس مويا على القبرصي ماركوس بغداديس 6-1 و3-6 و7-6 (7-3) في مباراة ماراتونية وتحديدا المجموعة الثالثة التي استمرت 79 دقيقة.
وبعد أن تبادل اللاعبان الفوز بالمجموعتين الأولى والثانية، نجح بغداديس الذي أصيب في كاحله مطلع المجموعة الثالثة ما استدعى دخول الطبيب المعالج وتوقف المباراة لمدة 10 دقائق، في عدم إرسال منافسه في الشوط الثالث ليتقدم عليه 2-1، لكن الاسباني المخضرم نجح في ادراك التعادل ليفرض جولة فاصلة حسمها في مصلحته.

ولكن مويا الذي بلغ نهائي الدورة عامي 1997 و2004 من دون أن يحقق نجاحا أكد رضاه من أدائه.
أما بغداديس فعلى الرغم من خسارته فقد أبدى رضاه أيضا عن مستواه قبل بضعة أيام من بطولة استراليا المفتوحة التي بلغ مباراتها النهائية العام الماضي قبل أن يخسر أمام السويرسي روجيه فيدرر.

وبلغ الأميركي جيمس بلاك نصف النهائي بفوزه على الروسي يفغيني كوروليف 6-1 و6-4، ولحق به النمساوي يورغن ميلتسر بتغلبه على التشيكي توماس برديخ الخامس 6-2 و6-4.
XS
SM
MD
LG