Accessibility links

بيكهام يوقع عقدا مع لوس انجليس غالاكسي ولن يجدد مع ريال مدريد


أعلن نجم كرة القدم الانكليزي ولاعب نادي ريال مدريد ديفيد بيكهام أنه سوف يترك النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم في نهاية الموسم الحالي ويوقع عقدا لمدة خمس سنوات مع نادي لوس انجليس غالاكسي الأميركي.

وقال بيكهام أنه بعد مناقشة العديد من الخيارات المتاحة مع أسرته والمستشارين سواء بالبقاء في مدريد أو الانضمام إلى أندية بريطانية وأوروبية أخرى قرر الانضمام إلى لوس انجليس غالاكسي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الأميركي ابتداء من شهر أغسطس/ آب من العام الجاري.

وكانت إذاعة "ماركا" الاسبانية أكدت أن بيكهام لن يجدد عقده مع ناديه الحالي ريال مدريد الاسباني وسينتقل إلى نادي غالاكسي الاميركي.

ونقلت "ماركا" عن مصادر واكبت المفاوضات بين بيكهام والنادي الاسباني الخميس، بان الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق يقضي ببقائه في صفوف نادي العاصمة الاسبانية.

ونقلت إذاعة ABC عن بيكهام قوله إنه دافع حتى الآن عن ألوان أشهر فريقين في العالم ولعب على أعلى المستويات في السنوات ال15 الأخيرة وانه حان الوقت لكي يخوض تحديا من نوع آخر .

وكان بيكهام بدأ مسيرته في صفوف مانشستر يونايتد قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد عام 2003. ويعد أشهر لاعب ينضم إلى ناد بدوري الدرجة الأولى الأميركي لكرة القدم منذ انطلاق منافساته عام 1996.
XS
SM
MD
LG