Accessibility links

المشهداني يدعو بيلوسي إلى القيام بدور فعال لمساندة الشعب العراقي


دعا محمود المشهداني رئيس مجلس النواب نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأميركي إلى القيام بدور مؤثر لدعم ومساندة الشعب العراقي لتجاوز أوضاعه غير الطبيعية التي يمر بها حاليا وإعادة بناء بلده.
وأعرب المشهداني في رسالة تهنئة بعث بها يوم أمس الخميس إلى بيلوسي بمناسبة إنتخابها رئيسا لمجلس النواب الأميركي، عن حرص مجلس النواب العراقي على توطيد وتمتين العلاقات البرلمانية مع نظيره الأميركي، وتعزيز التعاون بين البلدين في مختلف الميادين بما يخدم مصالح الشعبين العراقي والأميركي، على حد ما جاء في رسالة التهنئة.
وعبر المشهداني في رسالته، عن حجم المعاناة التي كابدها أبناء العراق في السنوات الثلاث الماضية عقب إسقاط النظام السابق، فضلا عن الأضرار الكبيرة التي لحقت بمصالح الولايات المتحدة في المنطقة والعالم، وخسائرها المادية والبشرية المستمرة بسبب الأخطاء العديدة الناجمة عن السياسة التي إنتهجتها الإدارة الأميركية منذ دخولها العراق.

وأعرب رئيس مجلس النواب العراقي عن ثقته في أن رئاسة بيلوسي لمجلس النواب الأميركي ستعزز من رص نجاح التجربة الديموقراطية والبرلمانية ، وتحقيق تطلعات المواطن العراقي في العيش بسلام ورفاهية.
XS
SM
MD
LG