Accessibility links

logo-print

فان بومل يجدد رفضه اللعب مع المنتخب الهولندي تحت إشراف فان باستن


جدد لاعب وسط نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم الهولندي مارك فان بومل الاثنين رفضه اللعب مع منتخب بلاده ما دام المهاجم الدولي السابق ماركو فان باستن مدربا له.

وقال فان بومل في تصريح لصحيفة "كيكر" الألمانية: "قرار الاعتزال كان الأكثر صعوبة في مسيرتي، لكن بالنسبة لي كان أفضل حل لعدم اللعب للمنتخب ما دام فان باستن مدربا له".

وأوضح فان بومل (29 عاما) انه سيكون تحت تصرف الاتحاد الهولندي في حال تخلى فان باستن عن منصبه، وقال "إذا أبدى المدرب الجديد للمنتخب الهولندي حاجته لخدماتي فإنني سأكون تحت تصرفه".

وكان فان بومل أعلن في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي رفضه العودة إلى صفوف المنتخب الهولندي بعد عدم استدعائه لخوض المباراتين الأوليين لتصفيات بطولة أمم أوروبا المقررة عام 2008.

وعلى غرار لاعبين دوليين آخرين أبرزهم مهاجم ريال مدريد الاسباني رود فان نيستلروي، انتقد فان بومل اختيارات المدرب فان باستن معتبرا أن الأخير لا يستند على معايير رياضية لاختيار لاعبيه الأساسيين.

وكان فان بومل أرسل كتابا رسميا قبل 3 أشهر إلى الاتحاد الهولندي يعلمه فيه بقراره، قائلا إن:"الاختلاف في وجهات النظر بيني وبين فان باستن كبيرة جدا".

يذكر أن فان بومل انتقل مطلع الموسم الحالي إلى صفوف بايرن ميونيخ قادما من برشلونة الاسباني.

XS
SM
MD
LG