Accessibility links

logo-print

رئيس نادي ريال مدريد: بيكهام خدعنا بتعاقده مع النادي الأميركي


قال رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الاسباني إن لاعب خط الوسط الانكليزي ديفيد بيكهام خدع النادي الإسباني بإبرامه عقدا مع نادي لوس انجليس غالاكسي الأميركي قبل افتتاح سوق الانتقالات الشتوي.

وقال كالديرون في تصريح لاذعة "اوندا مدريد" الخاصة بالنادي "تلاعب بنا بيكهام خلال شهرين. لم يقل لنا هو أو ممثلوه أنهم وقعوا عقدا مع ناد آخر، ولا انه اشترى بيتا هناك وبات مستعدا للرحيل. مسيرته في ريال مدريد لا تستحق هذه النهاية".

وأضاف "لم استسغ تصرفه وكذلك المدرب الذي فهم أن تفكيره موجود في مكان آخر. لقد تناقش وكيل أعماله في الشهرين الماضيين مع المدير الرياضي في النادي، الصربي بردراغ ميياتوفيتش ولم يقل له شيئا بخصوص انتقاله".

وكان بيكهام قد وقع عقدا انتقاله إلى نادي لوس انجليس الأميركي لمدة خمسة أعوام مقابل أكثر من 250 مليون دولار.

وقال بيكهام إنه بعد مناقشة العديد من الخيارات المتاحة مع أسرته والمستشارين سواء بالبقاء في مدريد أو الانضمام إلى أندية بريطانية وأوروبية أخرى قرر الانضمام إلى لوس انجليس غالاكسي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الأميركي ابتداء من شهر أغسطس/ آب من العام الجاري.

وكان الايطالي فابيو كابيللو مدرب ريال مدريد قد كد السبت أن بيكهام سيتدرب بشكل طبيعي مع زملائه لكنه لن يرتدي بعد اليوم قميص النادي الملكي.

XS
SM
MD
LG