Accessibility links

القطري ناصر العطية يفوز بالمرحلة العاشرة من رالي دكار للسيارات


فاز القطري ناصر العطية سائق بي ام دبليو بالمرحلة العاشرة لرالي دكار للسيارات الثلاثاء متقدما بفارق 28 ثانية فقط على الياباني هيروشي ماسوكا سائق ميتسوبيشي في المرحلة البالغ طولها 400 كيلومتر حول منطقة نيما في موريتانيا.

وحل الأميركي مارك ميلر سائق فولكسفاجن في المركز الثالث بفارق دقيقة و21 ثانية عن السائق القطري، فيما أنهى الفرنسي ستيفان بيترهانسيل متصدر الترتيب العام المرحلة بدون مشاكل في المركز الرابع.

وتفوق بيترهانسيل سائق ميتسوبيشي بفارق دقيقتين على زميله في الفريق وحامل اللقب لوك الفان الذي حل سادسا.

ويحتل الفان المركز الثاني في الترتيب العام متأخرا بفارق عشر دقائق تقريبا عن بيترهانسيل. وبعد يوم من معاناته من مشاكل فنية تمكن الجنوب افريقي جينيل دي فيليرز وبطل العالم السابق في الراليات كارلوس ساينز من إنهاء المرحلة بدون مشاكل.

وجاء الاسباني ساينز في المركز الخامس في المرحلة ليحتل المركز العاشر في الترتيب العام. واحتل دي فيليرز المركز الخامس عشر في المرحلة والمركز الثاني عشر في الترتيب العام.

وفي منافسات فئة الدراجات النارية أصبح البرتغالي هيلدر رودريجيز متسابق فريق ياماها ثاني متسابق من الهواة يفوز بمرحلة خلال يومين.

وواصل الاسباني مارك كوما الذي حل ثانيا في المرحلة بفارق 44 ثانية عن رودريجيز تصدره للترتيب العام متفوقا على الفرنسي سيريل ديبريه الذي حل ثالثا في نهاية المرحلة.

XS
SM
MD
LG