Accessibility links

logo-print
2 عاجل
  • الرئيس أوباما: أنفقنا 10 مليارات دولار خلال عامين للقضاء على داعش

محمد أبو تريكة يغيب عن الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم


يغيب محمد أبو تريكة عن صفوف الأهلي في مباراته الجمعة أمام اسمنت السويس في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال الجهاز الطبي للأهلي إن أبو تريكة بدأ برنامجا علاجيا مكثفا منذ الثلاثاء بعد إصابته بشد في العضلة الضامة أثناء مشاركته فى مباراة بترول أسيوط الأخيرة والتي فاز بها الأهلي 1- صفر.

وأشار أسامة رجائي أخصائي العلاج الطبيعي في الأهلي إلى أن أبو تريكة أجرى جلسات كهربائية وجلسات بالأشعة على العضلة الضامة بالإضافة إلى العلاج المائي.

ولفت رجائي إلى أن أبو تريكة يحتاج للراحة وتنفيذ البرنامج العلاجي حتى يعود في أقرب وقت إلى الملاعب خاصة بعد توالي مشاركته في المباريات خلال الفترة الماضية.

وأشار رجائي إلى أن أبو تريكة سيعود إلى تدريبات الأهلي مع استئناف مباريات الأسبوع العشرين للدوري والتي ستقام في أول فبراير/شباط المقبل.

ويعاني الزمالك أيضا من غياب أهم عنصرين من عناصره عندما يلتقي الجمعة مع طلائع الجيش حيث يغيب جمال حمزة الذي لم يشارك في تدريبات الفريق حتى الآن لأنه مازال يعاني من كدمة في أحد أضلع الصدر وأجرى على أثرها أشعة جاءت مطمئنة ولكن طبيب الفريق فضل إراحته وبذلك يخرج جمال حمزة من تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش.

كما يغيب عمرو زكي مهاجم الفريق رغم تماثله للشفاء ورأى الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي هنري ميشيل عودته إلى التدريبات بالتدريج حتى لا تتكرر إصابته.

ويعود لصفوف الزمالك لاعبه حازم أمام بعد تعافية من الإصابة التي لحقت به أمام أهلي جدة في دوري أبطال العرب قبل أسبوعين.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري برصيد 36 نقطة وطلائع الجيش في المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 47 نقطة بفارق تسع نقاط عن الاسماعيلي صاحب المركز الثاني.
XS
SM
MD
LG