Accessibility links

المنتخب العماني يتأهل إلى الدور الثاني في خليجي 18 بعد فوزه على الكويت


تأهل المنتخب العماني إلى الدور الثاني في دورة كاس الخليج العربي 18 المقامة في أبو ظبي بعد فوزه على المنتخب الكويتي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جرى اليوم السبت على ملعب محمد بن زايد ضمن منافسات المجموعة الأولى في الدورة.

وقد استهل المنتخب الكويتي المباراة بالضغط على الفريق العماني في نصف ملعبه في محاولة للسيطرة على منطقة وسط الملعب وبدا الارتباك واضحا على العمانيين.

ونتيجة لخطأ ارتكبه مدافع الكويت الطاهر بإرجاعه للكرة إلى حارس مرماه تمكن المهاجم العماني الحسني من خطف الكرة وتجاوز الحارس الكويتي وإيداعها المرمى محرزا هدف لفريقه في الدقيقة 8 من الشوط الأولى من المباراة.

وقد بدا الارتباك واضحا بين صفوف الفريق الكويتي مما أعطى الفرصة للفريق العماني السيطرة على الملعب وتهديد المكرمي الكويتي عدة مرات.

وفي الشوط الثاني تمكن الفريق الكويتي من تنظيم صفوفه وتحرك لاعبوه في وسط الملعب في محاولة لتعديل نتيجة المباراة، غير أن هجمات الفريق الكويتي لم تشكل تهديدا كبيرا على مرمي الفريق العماني.

غير أنه في الدقيقة 82 من الشوط الثاني تمكن اللاعب الكويتي الرشيدي من اقتناص كرة مرتدة أودعها المرمى العماني محققا التعادل لفريقه .
وفي الدقائق الأخيرة والحرجة من عمر المباراة استغل المهاجم العماني بن صالح تقدم حارس مرمي الفريق الكويتي فسدد كرة قوية محرزا الهدف الذهبي لفريقه لتنتهي المباراة بفوز الفريق العماني بهدفين مقابل هدف واحد.

وبهذا النصر المنتخب العماني فرق المجموعة الأولى برصيد قدره ست نقاط وضمن التأهل إلى الدور الثاني في حين ظل رصيد المنتخب الكويتي نقطة واحدة من تعادله مع الفريق اليمني.
XS
SM
MD
LG