Accessibility links

logo-print

بطولة اسبانيا: اشبيلية يتعثر مجددا واتلتيكو مدريد يضيق الخناق على اندية المقدمة


تعثر أشبيلية المتصدر بتعادله مع مضيفه فياريال صفر-صفر فيما ضيق اتلتيكو مدريد الخناق على اندية المقدمة بفوزه على ضيفه اوساسونا 1-صفر في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

في المباراة الاولى على ملعب "ال مادريغال" اخفق اشبيلية في هز شباك مضيفه فياريال وفشل في تحقيق الفوز في مباراته الرابعة في 2007 بعد خسارته امام مايوركا وسرقسطة بالنتيجة ذاتها 1-2 في المرحلتين السابقتين وتعادله مع رايو فاليكانو في الدقيقة الـدرجة ثالثة صفر-صفر في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس فاكتفى امام فياريال بنقطة واحدة في مباراة طبعتها الخشونة حيث وزعت 6 انذارات للاعبيه وخمسة للمضيف.

ورفع اشبيلية رصيده الى 38 نقطة واصبح مهددا بفقدان مركزه لمصلحة برشلونة وبفارق الاهداف في حال فوز الاخير اليوم الاحد على جيمناستيك تاراغونا علما بان الفريق الكاتالوني يملك مباراة مؤجلة.

وفي المباراة الثانية على ملعب "فينشينتي كالديرون" يدين اتلتيكو مدريد بفوزه الى البرتغالي زي كاسترو الذي سجل هدف المباراة الوحيد بتسديدة بيمناه بعدما وصلته الكرة من فرناندو توريس الذي حاول ان يسدد بطريقة استعراضية داخل مرمى الحارس ريكاردو في الدقيقة الـ83 والى حكم المباراة الذي طرد اربعة لاعبين لاوساسونا في اخر 12 دقيقة.

واضاع توريس ركلة جزاء لاتلتيكو مدريد في الدقيقة 79 بعد خطأ من كارلوس كويلار الذي تعرض للطرد بسبب ذلك ثم لحق به روبرتو سولدادو في الدقيقة الـ87 والحارس ريكاردو في الدقيقة الـ90 وراوول غارسيا في الدقيقة الـ90.

ورفع اتلتيكو مدريد رصيده الى 35 نقطة واصبح رابعا بفارق الاهداف عن ريال مدريد الثالث الذي يلعب اليوم مع مايوركا وبرشلونة الثاني اما فالنسيا في الدقيقة الـ33 نقطة الذي تخلى عن مركزه لاتلتيكو مدريد فيلعب مع مضيفه ريال سوسييداد.

.
XS
SM
MD
LG