Accessibility links

logo-print

ريال مدريد يؤكد رفضه التخلي عن البرازيلي رونالدو دون مقابل


أشارت تقارير إعلامية في إسبانيا الثلاثاء إلى أن فريق ريال مدريد يريد بين 8 و10 ملايين يورو للتخلي عن خدمات مهاجمه البرازيلي رونالدو.

وأضافت أن الفريق الملكي لن يدخل في مفاوضات مع ميلان الايطالي في حال أصر الأخير على التعاقد مع الدولي البرازيلي دون مقابل. واكدت صحيفتا "ماركا" و"اس" ان ريال مدريد أوصل هذه الرسالة إلى مدراء أعمال النجم البرازيلي والى إداريي ميلان، في الوقت الذي وصلت فيه المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود قبل حوالي أسبوع على إقفال باب الانتقالات الشتوية.

هذا وكان رونالد قد أكد أنه يفضل الرحيل عن فريق العاصمة الاسبانية اذ قال الاثنين في باريس على هامش عرض للأزياء في العاصمة الفرنسية "مستقبلي بعيد عن مدريد لأن المدرب لا يحبني، سأرحل من ريال".

وكان المدير الرياضي في ريال مدريد الصربي بريدراغ مياتوفيتش اكد الاثنين أيضا ان الفريق الاسباني تلقى العديد من العروض من اجل الحصول على خدمات رونالدو، مضيفا "لن يرحل مجانا".

ويرتبط رونالدو الذي لعب سابقا في ايطاليا مع قطب مدينة ميلانو الآخر انتر ميلان قبل الانتقال إلى ريال في 2002 مقابل 45 مليون يورو، بعقد مع الفريق الملكي حتى صيف 2008، بحيث يتقاضى سنويا حوالي 6 ملايين يورو.

ويسعى ميلان للتعاقد مع رونالدو دون أن يدفع أي شيء لريال مدريد، في حين سيتقاضى البرازيلي 6 ملايين يورو سنويا من الفريق الايطالي حسب الصحف الايطالية، إلا ان "ماركا" و"اس" اعتبرتا أن ميلان قد يضطر إلى العودة عن قراره والتفاوض مع ريال خصوصا بعد إصابة مهاجمه البرتو جيلاردينو خلال مباراة الأحد الماضي امام لاتسيو والتي انتهت بالتعادل السلبي.

XS
SM
MD
LG