Accessibility links

logo-print

الاهلي يخشى المفاجات في مباراته مع كهرباء طلخا في كاس مصر


يواجه فريق النادي الاهلي المصري لكرة القدم السبت منتخب كهرباء طلخا في اطار في في دور ال32 لكأس مصرحيث يسعى الى تحقيق الفوز رغم غياب 14 لاعبا من عناصره الاساسية التي يعتمد عليها ويأتي غيابهم لاسباب مختلفة ما بين الاصابة والايقاف .
يخشى الاهلي من مفاجات الكأس. ويقود الفريق في المباراة حسام البدري المدرب العام للاهلي نظرا لتواجد المدير الفني مانويل جوزيه في اجازة بالبرتغال والذي سيحضر الى القاهرة عقب انتهاء المباراة.
وقال حسام البدري إن الاهلي جاهز تماما لمباراة طلخا وقد تعرف على ملامح المنافس الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية من خلال متابعة الفريق مؤخرا.
وارسل البدري احد افراد الجهاز الفني للاهلي ليتابع تدريبات طلخا مساء امس الخميس من اجل التعرف على ملامحهم التكتيكية.
واضاف البدري لرويترز يوم الجمعة : لقد طالبت اللاعبين بالتعامل مع اللقاء بجدية شديدة وعدم الاستهتار أو التقليل من الفريق المنافس باعتباره احد فرق الدرجة الثانية لان مفاجات الكؤوس لا تأتي الا من الفرق الصغيرة.
ورغم الغيابات الكثيرة الا ان الاهلي سيعتمد على بعض من عناصر الخبرة حيث من المنتظر ان يضم تشكيل الفريق امير عبد الحميد في حراسة المرمى ومعه حارس فريق الناشئين تحت 16 سنة محمد السيد احتياطيا.
وفي خط الدفاع عماد النحاس وشادي محمد ومحمد صديق وفي الجهة اليسرى طارق السعيد واليمنى اسلام الشاطر وفي الوسط احمد عادل واحمد حسن وانيس بوجلبان الذي يخوض اولى مبارياته مع الاهلي بعد انتقاله من الصفاقسي التونسي قبل 10 ايام وفي الهجوم اسامة حسني وعبد الحميد حسن.
على الجانب الاخر يحلم الجهاز الفني لفريق طلخا بقيادة عادل يحيى بتحقيق مفاجأة الكاس والاطاحة بالاهلي ثالث بطولة العالم للاندية خارج المسابقة.
وادي الفريق تدريبه الخميس تحت الاضواء الكاشفة باستاد المنصورة حيث طالب الجهاز الفني لاعبيه بالتحلي بالروح القتالية أمام الاهلي.
XS
SM
MD
LG