Accessibility links

برشلونة يسعى للفوز على سلتافيغو في محاولة لتحسين نتائجه في الدوري الاسباني


تستأنف الاحد مباريات الاسبوع الـ 20 من الدوري الاسباني حيث تقام مباراة برشلونة مع سلتافيغو.
ولم يفز برشلونة سوى مرة واحدة في مبارياته الخمس الاخيرة بالدوري الاسباني محققا أسوأ سلسلة نتائج له تحت قيادة مدربه الهولندي فرانك ريكارد.

وسيفاضل ريكارد مجددا بين خافيير سافيولا وإيدور جوديونسن في خط هجوم الفريق.ويتمتع سافيولا بشعبية عريضة بين جماهير برشلونة تفوق شعبية جوديونسن بكثير.

وفي بقية مباريات الاسبوع 20 بالدوري الاسباني يلتقي ليفانتي مع اشبيلية وريال سرقسطة مع ديبورتيفو لاكورونا وخيتافي مع أوساسونا وريال سوسيداد مع أتليتيك بلباو وخيمناستيكا مع إسبانيول وريال مايوركا مع ريكرياتيفو هويلفا وريال بيتيس مع بلنسية الاحد.

وقد نشرت الصحافة الاسبانية خلال الاسبوع المنصرم العديد من المقالات النقدية التي أشارت إلى أن الدوري الاسباني حقق هذا الموسم أقل معدل تهديفي في نصفه الاول على الاطلاق.وأن اللعب الجيد أيضا حقق رقما قياسيا جديدا في ندرته هذا الموسم
.
وبعد تعادله القاتم 1/1 مع مضيفه ريال بيتيس في مباراته المؤجلة من الاسبوع 16 بالدوري الاسباني ثبت أن برشلونة فقد بريقه.أما اشبيلية فيسعى لانجاز ما وراءه من مهام على عجل.بينما بات ريال مدريد يجني من النقاط أكثر مما يجني من المعجبين تحت قيادة مدربه الايطالي فابيو كابيلو.

ولكن الوجه الاخر من العملة يحمل طابعا إيجابيا على اعتبار أن المنافسة في مسابقة الدوري الاسباني لا تكن عادة بهذه القوة في مثل هذا الوقت من الموسم حيث لا يزيد الفارق بين المتصدر برشلونة ومطارديه اشبيلية وريال مدريد على نقطة واحدة.
بينما يصل الفارق بين برشلونة وبلنسية صاحب المركز الرابع إلى ثلاث نقاط فقط.
XS
SM
MD
LG