Accessibility links

صحف الإمارات تشيد بإسماعيل مطر وبتأهل الأبيض لنهائي خليجي 18


أشادت الصحف الإماراتية الصادرة الأحد بنجم منتخب بلادها إسماعيل مطر الذي قاد المنتخب الإماراتي إلى المباراة النهائية في دورة كأس الخليج الثامنة عشرة بعد أن أحرز هدف الفوز الوحيد في مرمى المنتخب السعودي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وعنونت صحيفة "الاتحاد" على صدر صفحتها الأولى فوق صورة كبيرة لإسماعيل مطر "أكلنا الأخضر واليابس وتأهلنا للنهائي. أما في صفحاتها الداخلية فكتبت "البرنس يهدي المنتخب بطاقة التأهل لنهائي خليجي 18"، مضيفة "هدم المرمى السعودي بقذيفة في الوقت القاتل".

صحيفة "الخليج" عنونت على صفحتها الأولى أيضا "مطر يتألق ويقود الأبيض للنهائي مع عمان"، وكتبت بالخط العريض "اقتربنا من حلمنا"، وفي الصفحات الداخلية عنونت "منتخبنا يرسم ملحمة بطولية رائعة على ملعب محمد بن زايد"، وأضافت "الأبيض يجتاز الإشارة الخضراء ب"فرمان" من مطر في الوقت القاتل".

واختارت "البيان" صورة لإسماعيل مطر وهو يقفز بالهواء احتفالا بالهدف على صفحتها الأولى وعنونت "منتخبنا يهزم الأخضر ويواجه عمان في النهائي"، وكتبت بالخط العريض "دمعة مطر في ليلة بيضاء"، وتابعت في الصفحات الداخلية "زلزال مطر يهز الأخضر السعودي، منتخبنا يحقق الفوز ويصعد للنهائي لملاقاة عمان".

صحيفة "الإمارات اليوم" خصصت صفحتها الأولى أيضا للحدث وعنونت "هدف في الوقت القاتل يؤهل المنتخب لنهائي خليجي 18"، مضيفة "مطر يفرح الإمارات"، وكتبت في الصفحات الداخلية "الأبيض حقق فوزا تاريخيا على السعودية وتأهل لنهائي خليجي 18، دموع الفرح تنهمر من جمهور الإمارات كالمطر".

XS
SM
MD
LG