Accessibility links

logo-print
1 عاجل
  • تحطم مقاتلة روسية لدى محاولتها الهبوط على حاملة طائرات في البحر المتوسط

شارابوفا وديمنتييفا إلى ربع نهائي دورة طوكيو الدولية في كرة المضرب


بلغت الروسيتان ماريا شارابوفا المصنفة أولى وايلينا ديمنتييفا المصنف ثالثة وحاملة اللقب الدور ربع النهائي من دورة طوكيو الدولية في كرة المضرب البالغ مجموع جوائزها 1.34 مليون دولار، بفوز الأولى على الايطالية فرانشيسكا سكيافوني 7-5 و2-6 و6-1 والثانية على مواطنتها ايلينا ليخوفتسيفا 6-3 و7-5 في الدور الثاني الخميس.

يذكر أن شارابوفا وديمنتييفا أعفيتا من خوض الدور الأول، علما بان الثانية أحرزت اللقب العام الماضي على حساب السويسرية مارتينا هينغيس المصنفة ثانية والتي كانت بلغت الدور ذاته الأربعاء بفوزها على الاسترالية نيكول برات 6-1 و7-5.
واعترفت ديمنتييفا بان الدفاع عن لقبها سيكون صعبا لكنها قالت أنها ستحاول اللعب بأفضل ما لديها، وأنها عادت إلى العاصمة اليابانية للدفاع عن اللقب".

وتلتقي ديمنتييفا في الدور المقبل مع الايطالية روبرتا فينتشي التي تغلبت على الفرنسية سيفرين بريمون 6-3 و6-صفر، فيما تلعب هينغيس مع الاسترالية سامانثا ستوسور التي تغلبت بدورها على الصينية نا لي السادسة 6-2 و6-4.

أما شارابوفا فستواجه الصينية اي سوغياما التي فازت على الروسية الأخرى ماريا كيريلنكو 3-6 و6-1 و6-3.
وبلغت الدور ذاته، الصربيتان يلينا يانكوفيتش وانا ايفانوفيتش المصنفتان رابعة وخامسة على التوالي بفوز الأولى على الصينية جينغ جاي 6-4 و6-صفر، والثانية على الايطالية مارا سانتانجيلو 4-6 و6-1 و6-2.
واحتاجت يانكوفيتش إلى 66 دقيقة للتخلص من جاي وتحقيق فوزها الأول في الدورة في مشاركتها الثالثة فيها.
يذكر ان يانكوفيتش أعفيت بدورها من خوض الدور الأول على غرار المصنفات الثلاث الأوليات.
وتلتقي يانكوفيتش في الدور المقبل مع مواطنتها ايفانوفيتش.
XS
SM
MD
LG