Accessibility links

logo-print

سكولاري يشيد بتألق كريستيانو رونالدو وينصحه بالانتقال إلى برشلونة


أشاد البرازيلي لويز فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرتغال لكرة القدم بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وقال إنه يتوجب عليه الانتقال إلى برشلونة الاسباني في حال تقدم الأخير بعرض لضمه كما تردد في الآونة الأخيرة.

وقال سكولاري في حديث إلى صحيفة "ذي صن" الانكليزية: "اعتقد أن فترة تعلمه للأساسيات في كرة القدم قد انتهت، وهو اليوم أمام محطة جديدة في مسيرته الكروية واعتقد انه جاهز تماما لتحد اكبر"، وأضاف: "يتناسب المناخ الطبيعي في برشلونة ورونالدو، إذ أن الطقس دافئ هناك وليس باردا على غرار انكلترا، وهذا الأمر سيدفعه للإقبال على التمارين واللعب بحماسة".

ويواصل رونالدو تألقه مع نادي مانشتر يونايتد الانكليزي منذ بداية الموسم، وتصدر ترتيب هدافي الدوري الممتاز برصيد 15 هدفا بالتساوي مع مهاجم تشلسي العاجي ديدييه دروغبا.

واعتبر سكولاري أن الأجواء المحيطة بنادي ريال مدريد ليست مثالية لانتقال رونالدو إليه، بينما سيكمل رونالدو العمل الذي يقوم به النجم البرازيلي رونالدينيو حيث يمكن ان يشكل وإياه ثنائيا رائعا.

من جهة أخرى، ذكرت تقارير صحفية اسبانية أن برشلونة أكد اهتمامه بالظهير الأيمن الاوروغوياني كارلوس ديوغو الذي يلعب لريال سرقسطة معارا من ريال مدريد.

وقالت التقارير انه في حال فشل سرقسطة في تقديم عرض للحصول على ديوغو بشكل دائم سيكون برشلونة حاضرا لضمه في نهاية الموسم الحالي، الأمر الذي قد يدفع الأخير إلى الاستغناء عن احد ظهيريه البرازيلي بيليتي أو الايطالي جانلوكا زامبروتا اللذين يشغلان الجهة اليمنى حاليا أي المركز عينه الذي يتواجد فيه الاوروغوياني عادة.

وكان ديوغو نفسه قد سجل هدف المباراة الوحيد عندما فاز سرقسطة على برشلونة 1-صفر الأسبوع الماضي في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس اسبانيا.

XS
SM
MD
LG