Accessibility links

logo-print

عروض ريال مدريد المتواضعة قد تتسبب في إقالة المدرب كابيليو من منصبه


واصل فريق ريال مدريد تقديم عروضه المتواضعة في الدوري الإسباني، فيما أشارت وسائل إعلام إلى أن إدارة النادي الملكي قد تتخذ قرارا الاثنين بإقالة المدرب الايطالي فابيو كابيللو من منصبه بعد الخسائر المتتالية التي مني بها الفريق مؤخرا.

وذكرت الإذاعة المحلية "تي في أو 2" ووكالة الأنباء الاسبانية "ايفي" أن رئيس النادي رامون كالديرون والمدير الرياضي بيديا ميياتوفيتش عقدا اجتماعا طارئا في وقت متأخر من مساء الأحد في ملعب سانتياغو برنابيو خصص لبحث الوضع بعد خسارة الفريق على أرضه أمام ليفانتي صفر-1.

وقد واصل ريال مدريد عروضه المتواضعة في الفترة الأخيرة فاحتفل بمباراته رقم 1000 على هذا الملعب بتلقيه الهزيمة الرابعة في آخر 6 مباريات، والسابعة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 38 نقطة في المركز الثالث.

وكان كابيللو أعلن بعد المباراة رفضه الاستقالة وقال: "لا أفكر بالاستقالة إطلاقا وأنا انوي إكمال عقدي". وأضاف "أنا واثق من قدرتنا على الفوز بأحد الألقاب هذا الموسم".

وكان ريال مدريد تعاقد مع كابيللو مطلع الموسم الحالي في محاولة لإعادة الوصل مع الألقاب التي غابت عن خزائنه في الأعوام الأربعة الماضية، لكن الفريق تعرض حتى الآن إلى 7 هزائم منها أربع في مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري المحلي.

وتأتي هذه الهزائم على الرغم من الأموال الطائله التي أنفقتها إدارة النادي في مطلع الموسم للتعاقد مع ابرز اللاعبين وعلى رأسهم الهداف الهولندي رود فان نيستلروي وقائد منتخب ايطاليا الفائز بكأس العالم فابيو كانافارو ولاعب الوسط المالي مامادو ديارا وزميله البرازيلي ايمرسون بالإضافة إلى النجمين الأرجنتينيين الصاعدين غونزالو هيغوين وغاغو.

XS
SM
MD
LG