Accessibility links

The Messengers يتصدر قائمة إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية


تصدر الفيلم الجديد The Messengers قائمة إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية هذا الأسبوع محققا مبيعات تذاكر قدرها 14.5 مليون دولار، فيما تراجع فيلم Epic Movie الذي احتل المركز الأول الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث بعد أن حصل على 8.2 مليون دولار.

ويدور فيلم The Messengers حول أسرة تترك الحياة الصاخبة في شيكاغو وتنتقل للعيش في مزرعة في منطقة منعزلة بولاية نورث داكوتا.

وبعد قليل من وصول الأسرة لمحل إقامتها الجديد تبدأ الابنة التي تبلغ من العمر 16 عاما وأخوها الذي يبلغ عمره ثلاث سنوات في رؤية أشباح لا يستطيع احد غيرهما رؤيتها. وتسعى الفتاة والطفل لإبلاغ أسرتهما بما يحدث قبل أن يفوت الأوان.

وفي المركز الثاني جاء الفيلم الجديد Because I said So محققا 13 مليون دولار. وتدور أحداث الفيلم حول أم رزقت بثلاث فتيات تسعى لتزويج إحداهن عن طريق ترتيب لقاء للفتاة مع عريس مناسب بنشر إعلان في الصحف.

وتقهقر من المركز الثالث الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع فيلم Night at the Museum بمبيعات تذاكر قدرها 6.8 مليون دولار. ويدور الفيلم حول حارس أمن في متحف التاريخ الطبيعي يتسبب خطأ في انطلاق لعنة ترجع لعصور سحيقة تعيد للحياة حيوانات غريبة.

كما تراجع فيلم Smokin' Aces من المركز الثاني إلى الخامس محققا إيرادات قدرها 6.3 مليون دولار.

ويحكي الفيلم قصة رجلين من مكتب التحقيقات الاتحادية تصل لهما معلومة أن أحد زعماء عصابات المافيا قد رصد مكافأة لمن يقتل أحد مرشديهما فيعرض المكتب عليه حماية مقابل معلوماته التي استقاها من وجوده داخل العصابة.

XS
SM
MD
LG