Accessibility links

ريال مدريد يؤكد تمسكه بالمدرب كابيللو ويقول إن رونالدو لم يجبر على الرحيل


أكد نادي ريال مدريد الإسباني تمسكه بمدرب الفريق الإيطالي فابيو كابيللو، واضعا بذلك حدا لتكهنات وسائل الإعلام التي أشارت إلى احتمال إقالة فابيلو من منصبه بسبب نتائج الفريق المخيبة للآمال.

وقال المتحدث باسم إدارة النادي ميغيل انغيل ارويو خلال مؤتمر صحافي الاثنين: "الوضع الحالي يتطلب الاستمرارية والثبات وبالتالي قررت إدارة النادي تجديد الثقة بفابيو كابيللو".

وتسبب سقوط ريال الأحد أمام ضيفه المتواضع ليفانتي، بموجة كبيرة من الانتقادات ضد المدرب كابيللو ورئيس النادي رامون كالديرون الذي عقد في وقت متأخر من مساء الأحد اجتماعا مع المدير الرياضي الصربي بردراغ مياتوفيتش خصص لبحث الوضع بعد الخسارة.

من جهة أخرى، أكد مياتوفيتش أن مدرب الفريق الايطالي فابيو كابيللو لم يجبر النجم البرازيلي رونالدو على الرحيل من النادي الملكي والالتحاق بميلان الايطالي.

وقال مياتوفيتش في مؤتمر صحافي عقب اجتماع اللجنة الإدارية للنادي الاسباني: "كابيللو لم يضع رونالدو خارجا، بل عكس ذلك، فهو تحدث معه وحاول أن يساعده ليستعيد مستواه. وفي النهاية جرت محادثات بيني وبين رونالدو لينتهي الأمر بانتقاله إلى ميلان".

وكان رونالدو شكر بعد انتقاله إلى ميلان جميع المدربين الذين تناوبوا في الإشراف على ريال مدريد، باستثناء مدرب واحد، غامزا من قناة كابيللو الذي أبقى النجم البرازيلي على مقاعد الاحتياط في معظم المباريات ثم اتخذ قرارا بعدم إشراكه على الإطلاق.

XS
SM
MD
LG