Accessibility links

logo-print

منتخب مصر الأولمبي يتعادل مع ساحل العاج في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد بكين


تعادل المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم مع منتخب ساحل العاج بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما الأربعاء باستاد القاهرة ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد بكين 2008.

وتقدم المنتخب العاجي بهدف في الدقيقة 22 أحرزه سيسيه سيكو من مجهود فردي بعدما نجح في تخطي اثنين من دفاع المنتخب المصري بالإضافة إلى حارس المرمى. وأدرك احمد المحمدي التعادل للمنتخب المصري في الدقيقة 90 من المباراة من كرة رأسية وضعها في الزاوية اليمنى لمرمى ديبول حارس ساحل العاج.

وطرد المغربي محمد القزاز حكم المباراة اللاعب العاجي ايجا كابا لتعمده الخشونة في الدقيقة 91. وجاءت المباراة متوسطة المستوى وظهر منتخب مصر بمظهر متواضع في الشوط الأول ولم يشكل خطورة على مرمى الفريق الضيف باستثناء فرصتين، جاءت الأولى في الدقيقة 40 وسددها عبد الله السعيد ضعيفة في يد الحارس العاجي والثانية في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول وأهدرها محمد رجب ريعو.

وتحسن أداء منتخب مصر في الشوط الثاني بعد أن أجرى البرتغالي نيلو فينجادا مدرب المنتخب المصري ثلاثة تغييرات هجومية وأتيحت للمنتخب المصري عدة فرص تصدى لها بثبات الحارس العاجي. في المقابل اعتمد المنتخب العاجي على الهجمات المرتدة السريعة التي شكلت خطورة بالغة على مرمى امير توفيق حارس المنتخب المصري.

XS
SM
MD
LG