Accessibility links

بطولة اسبانيا: عاد بيكهام وسجل ففاز ريال مدريد واشبيلية يلحق ببرشلونة مؤقتا


عاد لاعب وسط منتخب انكلترا السابق ديفيد بيكهام الى التشكيلة الاساسية لفريق ريال مدريد فسجل هدفا وساهم في فوز فريقه على ريال سوسييداد في عقر دار الاخير 2-1 مساء السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة اسبانيا.

واضطر مدرب ريال مدريد الايطالي فابيو كابيللو الى التراجع عن تصريحاته السابقة باستبعاد بيكهام نهائيا عن تشكيلة الفريق بعد توقيع الاخير عقدا انتقل بموجبه الى نادي غالاسكي الاميركي في فترة الانتقالات الشتوية وذلك بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق في الاونة الاخيرة.


وكان بيكهام يخوض اول مباراة له منذ 7 كانون الثاني/يناير الماضي عندما نزل احتياطيا ضد ديبورتيفو كورونا.

وبدا ريال مدريد المباراة امام سوسييداد بطريقة سيئة اذا تلقى مرماه هدفا في الدقيقة الثامنة اثر خطأ لحارسه ايكر كاسياس في الدقيقة الثامنة استغله ارانبورو ليفتتح التسجيل.

بيد ان بيكهام ادرك التعادل لريال مدريد اثر ركلة حرة مباشرة اطلقها بقوة وعجز الحارس التشيلي كلاوديو برافو عن التصدي لها في الدقيقة الـ37 ثم منح القناص الهولندي رود فان نيستلروي فريقه نقاط المباراة الثلات بكرة رأسية مطلع الشوط الثاني.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 41 نقطة وصعد الى المركز الثالث مؤقتا بفارق نقطتين عن فالنسيا الذي يلعب مساء الاحد.

ولحق اشبيلية مؤقتا ببرلشونة في الصدارة بتعادله مع بيتيس سلبا في مباراة دربي. ويملك كل من اشبيلية وبرلشونة 43 نقطة لكن الاخير لعب مباراة اقل يخوضها مساء ضد راسينغ سانتاندر.
XS
SM
MD
LG