Accessibility links

logo-print

ميتسو يطلب من الاتحاد الإماراتي لكرة القدم التخلي عن منصبه في تدريب "الأبيض"


ذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم الفرنسي برونو ميتسو طلب من الاتحاد الإماراتي التخلي عن منصبه، مشيرة إلى أنه ستولى تدريب أحد الفرق الخليجية المجاورة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميتسو اقترب من ترك مسؤولية قيادة المنتخب الإماراتي بعد أن قاده إلى أول انجاز له بحصوله على لقب بطل دورة كأس الخليج الثامنة عشرة الشهر الماضي، حيث توجه ميتسو إلى مقر الاتحاد الإماراتي أمس الاثنين والتقى عددا من المسؤولين عن المنتخب وتحدث معهم عن إمكانية رحيله وطلب منهم تفهم موقفه.

وأوضحت الصحيفة أن ميتسو أكد للمسؤولين في اتحاد الكرة الإماراتي لهم أيضا انه سيكون ملتزما بدفع الشرط الجزائي في حال رحيله.

بدورهم أكد المسؤولون أنهم لن يقفوا أمام اي قرار يتخذه طالما انه سيدفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد بين الطرفين.

ويقود ميتسو المنتخب الإماراتي منذ بضعة أشهر وقاده بنجاح إلى نهائيات كأس آسيا الصيف المقبل والى لقب بطل "خليجي 18" للمرة الأولى في تاريخه.

وكان ميتسو أعلن عقب الفوز بكأس الخليج انه سيتخذ قرارا بشأن مستقبله في غضون شهر أو اثنين. وسبق للمدرب الفرنسي أن حقق نجاحات لافتة مع منتخب السنغال في مونديال كوريا الجنوبية واليابان عام 2002، ثم قاد العين الإماراتي إلى لقب بطل دوري أبطال آسيا في نسخته الأولى، وانتقل إلى الغرافة القطري وأحرز معه لقب بطل الدوري المحلي، وأمضى فترة شهرين مع اتحاد جدة قبل أن يتعاقد مع الاتحاد الإماراتي.

XS
SM
MD
LG