Accessibility links

logo-print

ديترويت بيستونز يحقق فوزه السابع على التوالي في دوري كرة السلة الأميركية للمحترفين


حقق فريق ديترويت بيستونز فوزه السابع على التوالي في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة الاثنين على حساب لوس انجليس كليبرز، وعزز صدارته للمجموعة الوسطى وللمنطقة الشرقية برصيد 32 انتصارا من أصل 50 مباراة خاضها حتى الآن.

وأكد كريس ويبر انسجامه المطلق مع فريقه الجديد ديترويت بيستونز وقدم أداء مميزا بتسجيله 19 نقطة مع 9 متابعات وأضاف ريتشارد هاميلتون 15 نقطة مع 5 تمريرات حاسمة، ليلحقا بالضيف كليبرز هزيمته الـ27 في 52 مباراة وبواقع 92-74.

وحقق ويبر مع ديترويت فوزه الـ11 من أصل 13 مباراة منذ تعاقده انتقاله للفريق قادما من فيلادلفيا سفنتي سيكسرز. وكان كوتينو موبلي افضل لاعبي كليبرز بتسجيله 17 نقطة واضاف كوري ماغيتي 15 نقطة.

وفرض فريق ولاية ميشيغين أفضليته منذ البداية حتى صافرة النهاية، فحسم الربعين الأولين 27-23 و18-15، ليدخل إلى الشوط الثاني متقدما 45-38. ثم ضرب بقوة مع بداية الربع الثالث مسجلا 13 نقطة على التوالي مقابل 3 لضيفه، بفضل 8 نقاط لويبر و5 لهاميلتون ثم أنهى هذا الربع لمصلحته 26-18، كما فعل أيضا في الربع الأخير الذي تفوق خلاله 21-18، لينهي المواجهة لمصلحته بفارق 18 نقطة.

وعلى ملعب "دلتا سنتر" في سولت لايك، لم يجد يوتا جاز صعوبة تذكر في تحقيق فوزه الخامس على التوالي والـ34 ، بتغلبه على ضيفه اتلانتا هوكس 102-76. ويدين يوتا بفوزه السهل إلى لاعب ارتكازه المتألق التركي مهمت اوكور، بتسجيله 19 نقطة مع 6 متابعات، علما انه لم يلعب خلال الربع الأخير بسبب أوجاع في معدته.

وأضاف صانع الألعاب ديريك فيشر وبول ميسلاب 14 و13 نقطة على التوالي. أما من جهة اتلانتا الذي توقفت سلسلة انتصاراته المتتالية عند 5 ، كان مارفين وليامس وجو جونسون أفضل لاعبيه، بتسجيل الأول 15 والثاني 14 نقطة.

وعلى ملعب "بيبسي سنتر"، قاد الثنائي كارميلو انتوني وجي ار سميث فريقهما دنفر ناغتس للفوز على ضيفه غولدن ستايت ووريرز 123-111، بتسجيل كل منهما 28 نقطة.

كما سجل لاعب الارتكاز البرازيلي نيني هيلاريو 24 نقطة مع 6 متابعات، فيما كان ال هارينغتون والانكليزي كيلينا ازوبويكي أفضل لاعبي غولدن ستايت بغياب نجم الفريق بارون ديفيس بسبب الإصابة.

جدير بالذكر أن غولدن ستايت الذي تلقي هزيمته ال29 في 53 مباراة، كان قد افتقد في المباراة جهود نجمه الآخر جيسون ريتشاردسون بسبب الإصابة أيضا.

واختير انتوني أفضل لاعب خلال الأسبوع عن المنطقة الغربية وللمرة الثالثة هذا الموسم، علما انه يتصدر ترتيب أفضل هدافي الدوري بمعدل 30,9 نقطة في المباراة الواحدة

XS
SM
MD
LG